أخبار عاجلة
الكويت تتقوم بتعيين رئيس أركان جديد لجيشها -
عاجل.. لابورتا يختار مدرب برشلونة الجديد -

للسفر حول العالم، يحول سيارة إسعاف إلى منزل متنقلالأربعاء 31/يناير/2024 - 02:00 م نجح رجل بريطاني في تحويل سيارة إسعاف قديمة إلى منزل متنقل رائع ليستخدمه في السفر حول العالم بعد أن أصيب بالملل من حياته الروتينية.

نجح رجل بريطاني في تحويل سيارة إسعاف قديمة إلى منزل متنقل رائع ليستخدمه في السفر حول العالم بعد أن أصيب بالملل من حياته الروتينية.

قام منشئ المحتوى “جي سي جراي”، البالغ من العمر 34 عامًا، بشراء سيارة إسعاف قديمة وتحويلها إلى منزل متنقل مدهش، بعد أن سئم من العيش في منزله، وأراد حياة أكثر إثارة.

سيارة إسعاف قديمة

وأكد جراي، أنه اشترى سيارة الإسعاف القديمة من شركة طبية خاصة، بعد أن بحث عن شاحنات عادية ولم يعثر على ما يناسب مشروعه.

0a5b90ad05.jpg

ورغم أنه أنفق حتى الآن مبلغ 5000 دولار على أعمال تحويل سيارة الإسعاف إلى منزل متنقل، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى إضافة المزيد من التحسينات والتعديلات عليها. 

ونشرت صحيفة ذا صن، عن جراي قوله: إن سيارة الإسعاف كانت مناسبة جدًا لتحويلها إلى منزل متنقل، لأنها احتوت على هيكل صندوقي مع نوافذ زجاجية مزدوجة، وأبواب جانبية وخلفية، وخزائن خارجية كبيرة، وسخان ديزل، ومكيف هواء، وإضاءة داخلية، وكهرباء بجهد 12 فولت.

Advertisements

 الأثاث الداخلي للسيارة وإطارات من الألومنيوم 

وحافظ جراي على معظم الأثاث الداخلي للسيارة، وقام بتنظيفه، وأضاف مجموعة إطارات من الألومنيوم مع طبقات سريرية مبطنة. 

7c03c0d88f.jpg

وتضمنت أعمال التجديد، تحديث المحرك، وإصلاح النظام الكهربائي، ووضع طبقة جديدة من الطلاء على الجدران الداخلية، وتجديد الأرضية، وإضافة سرير وحمام.

ويقيم الشاب الآن في منزله المتنقل الجديد، وليس لديه أي خطط للعودة إلى حياته الروتينية السابقة، حيث أكد على أنه لا يفتقد العيش في منزل تقليدي.

يشار إلى أن جراي زار العديد من البلدان حتى الآن، بما في ذلك البرتغال وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والنمسا وألمانيا ولوكسمبورج وبلجيكا وهولندا والدنمارك والسويد والنرويج

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مليون دولار، تكلفة ساعة عريس الزفاف الأسطوري في الهند (صورة)الإثنين 04/مارس/2024 - 04:30 م كثيرة هي الأخبار والتسريبات المصورة من حفلات أغنى رجل في الهند موكيش أمباني، والتي من المقرر أن تستمر لثلاثة أيام قبل زفاف نجله الأصغر أنانت، وراديكا ميرشانت الأسطوري والمقرر في يوليو المقبل.
التالى الكويت تتقوم بتعيين رئيس أركان جديد لجيشها