أخبار عاجلة
5 قرارات فى اجتماع الحكومة اليوم.. تعرف عليهم -

عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. عميل يفضح جريمة وكيلة عقارات أمريكية

عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. عميل يفضح جريمة وكيلة عقارات أمريكية
عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. عميل يفضح جريمة وكيلة عقارات أمريكية

تعرضت وكيلة عقارات أمريكية للفضيحة على يد أحد الشهود الذي كشف تفاصيل خطتها لقتل حماتها حتى تبدو العملية وكأنه حادث عرضي، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن الوكيلة العقارية لي آن بومان (43 عاما) عرضت على الشاهدة جلب شخص مقابل 1500 دولار أمريكي، لقتل حماتها و"جعل الأمر يبدو وكأنه حادث عادي"، لأنها كانت "تساعد زوجها السابق في رعاية أطفالها".

وتطلقت بومان من زوجها السابق في عام 2018، ومنذ ذلك الحين وهي تسعى إلى حضانة أطفالها، وبعد أن فشلت في ذلك أعدت خطة لقتل حماتها.

Image1_320217134757135213458.jpg

خطة بومان

تم تسجيل خطة بومان لقتل حماتها في سانت لويس، إحدى المدن الرئيسية في الولايات المتحدة وتقع في ولاية ميسوري، وهي تناقش التفاصيل مع الشاهدة بغرض تنفيذ الضربة و"جعلها تبدو وكأنها حادث عادي"، وفقًا لمكتب المدعي العام في مقاطعة كامدن في ولاية كارولاينا الشمالية.

وثائق المحكمة

أُتيح للمرأة عدة فرص لتغيير رأيها والعدول عن خطتها، بحسب الشاهدة في القضية، التي تحولت إلى شاهدة ضدها في القضية، وفق وثائق المحكمة.

وعندما سألت الشاهدة بومان عما إذا كانت جادة، قالت الأم "إنها تعلم أنه خطأ كمسيحية، لكنها ستذهب إلى الكنيسة وتطلب الصفح بعد ذلك".

نجاة مسنة

وفي واقعة مشابهة، نجت مسنة قعيدة بعد أن زُعم أن ابنها دفنها حية في قبر مهجور بمقاطعة تشانشي وسط الصين، وبقيت هناك لمدة 3 أيام.

وتظهر لقطات فيديو مروعة اللحظة التي سحبت فيها الشرطة المرأة صاحبة الـ79 عاما التي تدعى وانغ من الحفرة.

الشروع في القتل

أما ابن السيدة الذي يدعى ما (58 عاما)، فهو الآن محتجز لدى الشرطة، ويواجه تهمة الشروع في القتل.

ووفقا لصحيفة "صن" البريطانية، فإن القصة بدأت عندما تلقت الشرطة اتصالا من سيدة تقول إن حماتها المصابة بالشلل مفقودة.

وأوضحت السيدة في شكواها، أنها لم تر حماتها منذ أن وضعها زوجها في عربة دفع مساء يوم 2 مايو، وأخرجها من منزل العائلة.

عربة الدفع

وأفادت وسائل إعلام محلية أن الابن عاد إلى المنزل في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، مع عربة الدفع لكن من دون والدته.

وعندما سئل الابن عن مكان وجود أمه، أجاب بأنه استأجر سائقا ليأخذها للإقامة مع أقاربه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها