أخبار عاجلة

تل أبيب... لائحة اتهام ضد "عاشقة مجنونة"

تل أبيب... لائحة اتهام ضد "عاشقة مجنونة"
تل أبيب... لائحة اتهام ضد "عاشقة مجنونة"

وبحسب صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، تم تقديم لائحة الاتهام ضد امرأة من سكان مدينة رمات غان، بتهمة التعدي على ممتلكات الغير وانتهاك الخصوصية.

وأوضحت أن المتهمة ما إن رأت رجلا يدعى إيلان باردا (56 عاما) في صالة الألعاب الرياضية عام 2015، حتى بدأت في التقرب منه ومغازلته.

emiratesvoice.com

وعندما لم يستجب باردا للسيدة، بدأت في مطاردته أينما ذهب، بما في ذلك من خلال مراقبته وتتبع أثره، وتحذير النساء من الحديث معه.

"العاشقة المجنونة" لم تكتف بذلك، بل كانت تقف في الشارع أمام منزل حبيبها وتصرخ بأعلى صوتها أنها تحبه وتريد الزواج منه.

كما اقتحمت أكثر من مرة فناء منزله، وفي بعض الأحيان دلفت إلى داخل المنزل دون إذن.

وبحسب لائحة الاتهام، اعتادت المتهمة على الظهور في لقاءات مع أقارب باردا وأصدقائه ومضايقة صديقته، ونشر صوره على صفحتها بموقع فيسبوك زاعمة أنهما على وشك الزواج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خوفا من الإدمان، نيوزيلندا تلغي حظر بيع السجائر لمواليد ما بعد 2008الخميس 29/فبراير/2024 - 03:04 م خوفا من إدمان الشباب، أعلنت الحكومة النيوزيلندية اليوم الخميس، أنه تم إلغاء قوانين من شأنها حظر بيع السجائر للأجيال الجديدة، وذلك بعد قانون صادقت عليه نيوزيلندا..