أخبار عاجلة
سياسي / اهتمامات الصحف الباكستانية -

سيدة تنشر مقطع فيديو لشقتها الجديدة وتكتشف مفاجأة| شاهد

سيدة تنشر مقطع فيديو لشقتها الجديدة وتكتشف مفاجأة| شاهد
سيدة تنشر مقطع فيديو لشقتها الجديدة وتكتشف مفاجأة| شاهد

يحتار البعض في إختيار المسكن المناسب، ولكن يجب أن يكون مستوى معيشي أفضل فهو يعتبر من أهم المعايير الذي يبحث عنه راغبي تغيير مسكنهم . 

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور"البريطانية، فإن سيدة وزوجها كانا يبحثا عن منزل جديد في ولاية لوس أنجلوس بعد أن قررا التخلي عن منزلهم في سان فرانسيسكو بحثا عن منزل أفضل . 

عثر الزوجان على شقة في لوس أنجلوس، وصفتها السيدة بأنها منزل أحلامها الذي لطالما كانت ترغب في أن تسكن فيه، و لكن بعد اشتروا المنزل وجدوا مفاجأة تنتظرهم اسفله . 

اشترت السيدة المنزل و كانت معجبة بشدة بشكله من الخارج و لم تتجول داخله لتتفحص غرفه، و لكن بعد شراءه بأيام وجدت غرفة أسفل المنزل تبدو و كأنها غرفة معيشة و كانت بها حياة في يوم من الأيام . 

قامت السيدة بتصوير مقطع فيديو لتلك الغرفة و نشرتها عبر حسابها، و فوجئ متابعيها بتلك الغرفة التي اشترتها مع المنزل، ففي البداية ظنت أنه شئ جميل ، إلا أن احدهم لفت إنتباهها أنه قد يكون شيئا مرعبا و ليس كما تظن . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن مشروع "غوغل" السري لاستهداف منافسيها
التالى رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1442 برقم السجل المدني عبر موقع وزارة التضامن الاجتماعية لصرف مساعدات رمضان