أخبار عاجلة
التموين: صرف 85 % من مقررات شهر أبريل حتى الآن -

مسلسل "القاهرة كابول" يثير ضجة قبل عرضه في رمضان بسبب أسامة بن لادن

مسلسل "القاهرة كابول" يثير ضجة قبل عرضه في رمضان بسبب أسامة بن لادن
مسلسل "القاهرة كابول" يثير ضجة قبل عرضه في رمضان بسبب أسامة بن لادن

ويتصدر الفنان المصري، طارق لطفي، الملصق الدعائي للمسلسل، وهو في صورة تشبه ملامح أسامة بن لادن، الأمر الذي فتح باب التكهنات بشأن ذلك الأمر.

​وتساءل مغرد على موقع "تويتر": "هو مسلسل "القاهرة كابول" له علاقة بتنظيم القاعدة؟ أصل البوستر بتاعه مطلعين فيه طارق لطفي شبه بن لادن".

​وكتب مغرد آخر: "طارق لطفي أصبح أسامة بن لادن في "القاهرة كابول"، عندما تتحول الدراما لسلاح وعي شامل".

وغرد مستخدم آخر على "تويتر": "بمناسبة سوء اختيار الممثل الذي سيجسد شخصية الملك أحمس أعظم ملوك مصر.. لفت نظري بوستر مسلسل "القاهرة كابول" الذي سيجسد فيه الفنان طارق لطفي دور أسامة بن لادن.. اختيار الشخصية مش محتاج أي تعليق، مع أن العملين إنتاج نفس الشركة، لكن واضح أن هناك فرق كبير بين عقلية وإدراك كل من المخرجين".

وعلى الجانب الآخر، أشاد بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي باجتماع الفنانين طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي في ملصق مسلسل "القاهرة كابول"، وأجمعوا على أنهم "المجموعة الخطيرة".

© AFP / MUSTAFA AMIN

​وكان المنتج المصري، تامر مرسي، شارك ملصق مسلسل "القاهرة كابول" عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، وأشار إلى أن العمل "محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطور الإرهاب وفضحه".

وتابع أن "الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى وأن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة".

ومسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

وتتمحور أحدث مسلسل "القاهرة كابول" حول 3 شخصيات رئيسية، هي الإعلامي (فتحي عبد الوهاب)، وضابط الأمن الوطني (خالد الصاوي)، وشخصية الإرهابي (طارق لطفي).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أول تعليق من دوري السوبر على انسحاب الأندية الإنجليزية من المسابقة
التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها