أخبار عاجلة
كوميديا عائلية في عيادة سكنية -
4 مشروبات طاقة تنتهي بفشل قلب عشريني -
هذه الدولة بلا سجائر وتبغ بحلول 2025 ! -
WHO: نملك أدوات القضاء على «كوفيد-19»! -

الحكومة تضع شرطا للطلاق.. قلق بشأن تراجع معدلات الزواج في الصين

الحكومة تضع شرطا للطلاق.. قلق بشأن تراجع معدلات الزواج في الصين
الحكومة تضع شرطا للطلاق.. قلق بشأن تراجع معدلات الزواج في الصين
بمرور الوقت فقد الزواج الخصائص التي تجعله شراكة بين زوجين تجعل كل منهما يحتمل الآخر و يحاول إسعاد أفراد الأسرة دون التفكير في نفسه، فأصبح قرار الطلاق أسهل ما يمكن و لكن قد ينتج عن ذلك القرار أجيال مشوهة نفسيا لم تتربى في كنف اب و أم متفاهمين و بيت مستقر، فقامت الصين بوضع قوانين للحد من حالات الطلاق . 

حسب ما ورد في سكاي نيوز، فإن الجيل الجديد من الشباب لا يقبل على الزواج، فإن آخر إحصائية قامت بها الحكومة أوضحت تراجع شديد في رغبة المواطنين في الزواج، و في المقابل زيادة هائلة في معدلات الطلاق و الانفصال . 

قامت الحكومة بسن قانون لإحكام قرار النفصال بين الزوجين، فإن الحكومة تضع شرطا للطلاق عقب اتخاذ القرار ، 30 يوم مهلة بين الزوج و الزوجة ربما تعود الأوضاع للأفضل قبل أن ينفصل الزوجين و تذوب الخلافا بينهم دون انفصال. 

قال أحد القضاه في الصين، أن معدلات الطلاق في الصين زادت في الفترة الأخيرة، موضحا ان الشباب أصبحوا اكثر " تسرع و تهور" من جيل أبائهم الذي يعتبر قرار الانفصال هو أمر يستحق التقكير مرارا و تكرارا و ليس هينا كما يفكر فيه الشباب . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها