أخبار عاجلة
صلاح يعكر فرحة كين -
العين على «زايد أحد» -
العودة إلى المسار -
«إدواردو» يواجه فريقه السابق -
الغيابات تضرب «الزعيم» -
الشقردية: المعيوف لم يكن مقنعاً فنياً -
تاريخياً.. «الهلال» متفوق -
ميسي ورفاقه يخطفون «كأس الملك» في 12 دقيقة -

جمالها الشرقي جذاب.. طفلة ألبانية تقلد رانيا يوسف بنفس ملابسها.. فيديو

جمالها الشرقي جذاب.. طفلة ألبانية تقلد رانيا يوسف بنفس ملابسها.. فيديو
جمالها الشرقي جذاب.. طفلة ألبانية تقلد رانيا يوسف بنفس ملابسها.. فيديو

حبها للفنانة رانيا يوسف، وملامحها ذات الطابع المصري الشرقي؛ كان سببا في تقليد طفلة "ألبانية" لها، في أحدث ظهور لها، من خلال التقاط العديد من الصور لها، بفستان مشابه للفستان الذي ارتدته رانيا يوسف.

وتواصل «صدى البلد» مع الطفلة الألبانية، مارج بيلومي، صاحبة الـ4 أعوام، والتي عبرت عن حبها الشديد لمصر، والفنانين المصريين.

وأوضحت والدتها مارينيلا، أن تقليد ابنتها للفنانة رانيا يوسف؛ جاء ضمن سلسلة اتبعتها ابنتها "مارج" لتقليد الفنانين المصريين والعرب.

وتقول مارينيلا إن ابنتها تحب إطلالات الفنانة رانيا يوسف التي تظهر بها سواء في المهرجانات أو الاحتفالات، وكذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، ووصفتها بأنها ذات ملامح شرقية جذابة، دفعت ابنتها الصغيرة لمحاولة تقليدها.

ويأتي تقليد الطفلة مارج للفنانة رانيا يوسف بعد رحلتها المستمرة على مدار عام ونصف لتقليد الفنانين والمشاهير في مصر وتركيا والعديد من دول العالم، ومن الفنانين المصريين التي سبق لها تقليدهم هم الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمذيعة مي حلمي وياسمين رئيس، والمطربة بوسي وغيرهن.

على المستوى الشخصي دائما ما تحدث الأم مارينييلا ابنتها مارج عن مصر وربطتها في ذهنها بأنها بلد الأهرامات وأبو الهول، والعديد من الأماكن الأثرية والآثار العريقة، وتتابع مارج العديد من المشاهير والفنانين المصريين عبر "السوشيال ميديا" رغم عدم فهمها للغة العربية، وتقوم بتقليد الإطلالة نفسها من الملابس والشعر والماكياج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها