أخبار عاجلة
مايكروسوفت تتجه نحو إطلاق خدمة Cloud PC -

فيسبوك يفكر في إضافة ميزة التعرف على الوجه لنظاراته الذكية القادمة

فيسبوك يفكر في إضافة ميزة التعرف على الوجه لنظاراته الذكية القادمة
فيسبوك يفكر في إضافة ميزة التعرف على الوجه لنظاراته الذكية القادمة

أكد أندرو بوسورث، الخبر في مقطع فيديو نُشر على حسابه على Instagram مساء الخميس، خلال جلسة أسئلة وأجوبة مع متابعيه، بحسب ما ذكر موقع "buzzfeednews".

© AP Photo / Amr Alfiky

وردا على سؤال عما إذا كان فيسبوك يفكر في تقديم التعرف على الوجه على منتجاته من النظارات الذكية؟ أجاب بوسورث: "نحن ننظر في الأمر".

وأضاف بوسورث: "إنه حقاً، نقاش نحتاج إلى إجرائه مع الجمهور، إذا كان الناس لا يريدون هذه التكنولوجيا، فلا يتعين علينا توفيرها. سيكون المنتج على ما يرام في كلتا الحالتين. هناك بعض حالات الاستخدام الجيدة، إذا كانت شيئًا يرتاح إليه الناس".

وأشار بوسورث إلى أن هناك مخاوف أخلاقية بشأن الطرق العديدة التي يمكن من خلالها إساءة استخدام التعرف على الوجوه والكاميرات والميكروفونات التي تعمل دائمًا.

وقال بوسورث: "كل الطرق التي يمكن أن يساء استغلالها، لا سيما بالنسبة للمجتمعات المهمشة من قبل هياكل السلطة". "ما هي كل السبل التي يمكننا من خلالها منع ذلك؟ وهل يكفي؟".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها