أخبار عاجلة
الحصيني عن طقس الثلاثاء: أمطار على 7 مناطق -
افتتاح مطار زايد الدولي في مدينة كوكس الألبانية -

انتحار مدرب الجمباز الأمريكي بعد اتهامه بجرائم جنسية

انتحار مدرب الجمباز الأمريكي بعد اتهامه بجرائم جنسية
انتحار مدرب الجمباز الأمريكي بعد اتهامه بجرائم جنسية

وقالت المدعية العامة في ميشيغان دانا نيسيل: "تم إخطار مكتبي بالعثور على جثة جون جيدرت بعد ظهر اليوم، عقب انتحاره، وفق صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية".

وأضافت: "إنها نهاية مأساوية لقصة حزينة لجميع الأطراف المعنية".

وقبل انتحاره، كان من المتوقع أن يسلم جيدرت نفسه إلى الشرطة، على أن يخضع للتحقيق والمحاكمة بعد ظهر يوم أمس الخميس.

© REUTERS / BRENDAN MCDERMID

وكان قد تم توجيه أكثر من 20 اتهاما لجيدرت، من ضمنها: العمل القسري واستخدام القوة والاحتيال والتهم المتعلقة بالسلوك الجنسي الإجرامي وتضليل الشرطة.

ويرتبط جيدرت بالطبيب المشين "لاري نصار"، الذي كان يشغل منصب الطبيب السابق لمنتخب الجمباز الأمريكي النسائي، والذي اتهمته 60 امرأة بالتحرش والاعتداء الجنسي عليهن.

في يوم 24 يناير/كانون الثاني 2018، قضت محكمة أمريكية بسجن لاري نصار لمدة تتراوح بين 40 و175 عاما؛ بسبب تحرشه جنسيا بالعديد من اللاعبات، وإدانته بتهمة الاعتداء جنسيا على رياضيات ومريضات طوال عقود، وجاء الحكم بعد الاستماع إلى شهادات 160 من ضحاياه.

يذكر أن جيدرت عمل مدربا لفريق الجمباز الأمريكي للسيدات الذي فاز بذهبية أولمبياد 2012. كما كان يملك في السابق ناديا للجمباز عمل فيه نصار مع رياضيين بارزين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ادعية مكتوبة.. دعاء يوم 8 رمضان 2021 "اللهم نستغفرك لما وعدناك من أنفسنا وأخلفناك"
التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها