أخبار عاجلة
صفاء الليثى تكتب: عن التشويق فى لحظة غضب -

شابة تطعن شقيقتها 16 طعنة في رأسها أثناء نوم والديها

شابة تطعن شقيقتها 16 طعنة في رأسها أثناء نوم والديها
شابة تطعن شقيقتها 16 طعنة في رأسها أثناء نوم والديها

قتلت شابة بالغة من العمر 19 عاما في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية على يد شقيقتها الصغرى البالغة من العمر 14 عاما، بعد مغادرة والديها غرفتها . 

وفقا لما ورد في صحيفة " ميرور" البريطانية، فإن شابة بالغة من العمر 14 عاما، قتلت شقيقتها الكبرى المصابة بشلل في الدماغ بعد أن غادر والديها الغرفة وقامت بإبلاغ الشرطة عن جريمتها . 

قامت الشابة بقتل شقيقتها  بـ16 طعنة في رأسها بسبب غيرتها منها نتيجة حب والديها لها ، فقد عثرت الشرطة على الشابة مقتولة في سريرها بعدة طعنات في الربة و الرأس و الصدر و لم يتمكنوا من إنقاذها رغم وصول الإسعاف على الفور . 

ألقت الشرطة القبض على الفتاة الصغيرة بعد أن اعترفت بقتل شقيقتها، التي كانت تتحرك بكرسي متحرك بسبب عدم قدرتها على الحركة بشكل سليم بسبب اصابتها، و حكمت الشرطة عليها بالحبس لمدة خمس سنوات . 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى خوفا من الإدمان، نيوزيلندا تلغي حظر بيع السجائر لمواليد ما بعد 2008الخميس 29/فبراير/2024 - 03:04 م خوفا من إدمان الشباب، أعلنت الحكومة النيوزيلندية اليوم الخميس، أنه تم إلغاء قوانين من شأنها حظر بيع السجائر للأجيال الجديدة، وذلك بعد قانون صادقت عليه نيوزيلندا..