أخبار عاجلة

"طلعتوا على جثثنا واستغليتوا الدين"... إليسا تفتح النار على هؤلاء

"طلعتوا على جثثنا واستغليتوا الدين"... إليسا تفتح النار على هؤلاء
"طلعتوا على جثثنا واستغليتوا الدين"... إليسا تفتح النار على هؤلاء

وقالت إليسا، في ثالث حلقات "بودكاست إليسا"، عبر تطبيق أنغامي للموسيقى، إنها مصرة على استخدام حقها الكامل في التعبير عن آرائها بحرية تامة، مؤكدة أن "كل زعيم في لبنان ما زال يدعّي أنه يدافع عن جماعته تحت مسمى الدين، باستغلال الشعب المغيب، وبصراحة الخطأ اقترفه الشعب بيده عندما انتخبهم وعانى من ممارستهم السياسية وعاد وانتخبهم من جديد".

وأضافت أنها "يجب أن تُذكر الجميع أن هؤلاء الزعماء قد وصلوا أصلا لأماكنهم على جثث 150 ألف لبناني بالحرب الأهلية، وبالطبع لن يتأثروا بموت 200 شهيد سقطوا بانفجار بيروت"، مؤكدة أن "الزعماء اللبنانيين يدعون أنهم يبنون الوطن باستخدام الدين، وهو كذب للبقاء في أماكنهم".

وتابعت إليسا أن "السياسيين هم من دمروا المجتمع وزرعوا الفتن بين أهالي لبنان، وتسببوا في فقر الشعب وموته، ووصلوا اللبنانيين للشماتة في موت بعضهم البعض، وجعلتموهم يقتلون بعض"، مؤكدة أن "كل هذا من أجل المنصب وباسم الدين البريء منهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سوزان نجم الدين تتحدث عن تعرضها لتهديدات بالذبح وتكشف لأول مرة سر ارتدائها النقاب
التالى موجة حر إفريقية تجتاح السعودية وخبير يتوقع موعدها