ياسين عجلان مطلوب على جوجل عقب مصرعه في حادث

ياسين عجلان مطلوب على جوجل عقب مصرعه في حادث
ياسين عجلان مطلوب على جوجل عقب مصرعه في حادث

تصدر ياسين عجلان رجل الأعمال الذي لقى مصرعه اليوم الاثنين، إثر تعرضه لحادث أليم، على طريق وادي النطرون بمحافظة البحيرة، تريند محرك البحث الشهير جوجل.

ياسين عجلان

وتعرض ياسين عجلان إلى حادث بسيارته الشخصية "ملاكي"، أسفرت عن مصرعه، وأصيب اثنين أخرين بجورح وكسور في أنحاء متفرقة من الجسد، ليتم نقلهم إلى أقرب مستشفى.

حادث ياسين عجلان

وانقلبت سيارة ياسين عجلان الملاكي، بينما كان يسير بمنطقة تابعة لمركز وادي النطرون، التابع لمحافظة البحيرة، حيث تم إخطار مديرية أمن البحيرة بالحادث، لتتوجه الشرطة إلى موقع الحادث.

وفاة ياسين عجلان

وأظهر الفحص تعرض ياسين عجلان رجل الأعمال صاحب الـ68 عاماً، لحادث أدى إلى انقلاب سيارته، ونتيجة إلى ذلك لقى مصرعه،  وأصيب اثنين بجروح وكسور متفرقة، وتم نقلهم لتلقي العناية الطبية اللازمة.

من هو ياسين عجلان؟

وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ياسين عجلان الذي يتصدر محركات البحث "جوجل"، ولاسيما أن هناك بعض من لا يعرفه، وبدورهم تساءلوا عنه، ليتأكد للبعض انه رجل الأعمال الشهير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق شيكابالا يحتفل بعيد ميلاده الـ35 وبحوزته 16 لقباً
التالى غضيت البصر.. نزار الفارس: تفاجأت برقص إليسار خلال حواري معها