أخبار عاجلة
أسرارا تكشف لأول مرة عن الأميرة ديانا! -

خالد الجندي: الرحمة لا تقتصر على المسلمين فقط.. فيديو

خالد الجندي: الرحمة لا تقتصر على المسلمين فقط.. فيديو
خالد الجندي: الرحمة لا تقتصر على المسلمين فقط.. فيديو
وأضاف «الجندى» في حلقة برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "dmc" اليوم، الإثنين، أنه يجوز قول "رضى الله عنه"، على أى مسلم على الإطلاق  لقول الله تعالى: «رَّضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ»،  منوهًا بأن "طلب المغفرة، لا يجوز مطلقًا على غير المسلم، لأن المغفرة معناة إلغاء العقوبة، ولا يجوز إلغاء العقوبة فى الشرك، الرحمة تجوز لانها تخفيف للعقوبة".

وأشار إلى أن الصلاة تجوز على أى مسلم يعنى يمكن قول اللهم صل على فلان، لافتًا إلى أن فى التكبير نقول: «اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وأنصاره ومن تبعه إلى يوم الدين».

 وفي حلقة سابقة ، نبه عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إلى أن من يطلقون عليه شيخ المدعو مصطفى العدوى، يتحدث فى قضية تنظيم الأسرة، التى بها أمرين شرعى ووطنى، والعدوى يفتى ويروج لأفكار بدون علم كثيرًا ويتبع أسلوب مخالفة الدولة فى قضايا تهم الصالح العام، وذلك بالمخالفة قول سيدنا النبى محمد صلى الله عليه وسلم: «من لا يهتم بأمر المسلمين فليس منهم».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "هللويا"... تعليق مثير من إليسا على زيارة البابا التاريخية إلى العراق
التالى Happy Mother's Day 2021 | أرخص هدايا عيد الام 2021 تكلفتها لا تتجاوز الـ 100 جنيه (فرحي والدتك أو حماتك) هدية ست الحبايب