أخبار عاجلة
مباحثات عسكرية بين الخرطوم وجنوب السودان -
حلوة الدنيا سكر ح7.. راندا تحاول مساعدة كارم -

"مهين وغير محترم"... الأمير ويليام مستاء جدا من رد شقيقه هاري على ملكة بريطانيا

"مهين وغير محترم"... الأمير ويليام مستاء جدا من رد شقيقه هاري على ملكة بريطانيا
"مهين وغير محترم"... الأمير ويليام مستاء جدا من رد شقيقه هاري على ملكة بريطانيا

وكان هاري وميغان ردا عبر مكتبهما الإعلامي على ملكة بريطانيا، الجمعة الماضية، أنه "يمكننا جميعا أن نعيش حياة كلها خدمات، فالخدمة عالمية"، بحسب مجلة "بيبول" الأمريكية.

© REUTERS / POOL New

كما أوضح مكتب الأمير هاري وميغان أنهما "لا يزالان ملتزمين بواجبهما وخدمتهما تجاه المملكة المتحدة وحول العالم، ويعرضان دعمهما المستمر للمنظمات التي يمثلاها بغض النظر عن دورهما الملكي والرسمي".

وبحسب تقرير صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، قالت مصادر مقربة من وليام إنه "مستاء جدا مما حدث"، ووجد أن سلوك هاري وميغان "مهين وغير محترم" تجاه ملكة بريطانيا، بحسب وصفهم.

وأضاف مصدر آخر في "صنداي تايمز":

"لا يجب أن ترد على الملكة مرة أخرى، فهذا لم يحدث".

كما أخبر أصدقاء للشقيقين الملكيين نفس الصحيفة أنه حتى بعد التطورات الأخيرة، فإنهم ما زالوا يعتقدون أن وليام وهاري منفتحين على المصالحة.

وصرح أحد أصدقاء وليام لصحيفة "صنداي تايمز": "وليام مستاء للغاية مما حدث، على الرغم من نيته المطلقة أن تتعافى علاقته بهاري في الوقت المناسب".

وكان بيان صدر، الجمعة الماضية، عن قصر باكنغهام يعلن فيه أن الأمير هاري (36 عاما) وميغان ماركل (39 عاما) لن يعودا كعضوين عاملين في العائلة المالكة البريطانية.

ويأتي هذا الإعلان بعد مرور عام وشهر واحد من مشاركة "دوق ودوقة ساسكس" لخططهما للتخلي عن صفتهما الملكية، والتي جاءت مع فترة مراجعة مدتها عام واحد.

وقال بيان القصر الجمعة الماضية: "عقب محادثات مع دوق ساسكس، فقد كتبت الملكة تأكيدا على أنه بابتعاده عن عمل العائلة المالكة فإنه لا يمكن أن يستمر هو وزوجته في المسؤوليات والواجبات التي تأتي مع حياة الخدمة العامة".

وتابع البيان أن "الأمير هاري سيفقد تعييناته العسكرية الفخرية، والتي سيتم إعادة توزيعها لاحقا "بين الأعضاء العاملين في العائلة المالكة".

كما جاء في إعلان قصر باكنغهام: "بينما يشعر الجميع بالحزن لقرارهما، إلا أنه يظل "دوق ودوقة ساسكس" من أفراد الأسرة المالكة البريطانية المحبوبين للغاية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين