أخبار عاجلة

فرجاني ساسي يضع شروطاً تعجيزية للبقاء في الزمالك

فرجاني ساسي يضع شروطاً تعجيزية للبقاء في الزمالك
فرجاني ساسي يضع شروطاً تعجيزية للبقاء في الزمالك

يشغل التونسي فرجاني ساسي الذي يلعب في صفوف الزمالك المصري، بال الجماهير عاشقة الفارس الأبيض، ولاسيما مع صعوبات التجديد التي تواجه الفريق.

أزمة فرجاني ساسي

ويتصدر فرجاني ساسي "تريند" محرك البحث الشهير جوجل، مع خروج أنباء عن بعض المفاوضات التي تتم مع الدولي التونسي للبقاء مع الفريق الأبيض.

فرجاني ساسي والتجديد

وكشفت إدارة نادي الزمالك عن رغبتها في التجديد مع فرجاني ساسي باعتباره أحد الأعمدة الأساسية لفريق الكرة، واضعة هذا الهدف نصب أعينها، لماحولة كسب الجمهور.

شعبية فرجاني ساسي

ويتمتع فرجاني ساسي بشهرة وحب كبير من قبل جمهور الزمالك، ما يسبب ضغطاً كبيراً على الإدارة الحالية، التي تسعى إلى الخروج من هذا المأزق.

شروط فرجاني ساسي للتجديد

وينتظر عشاق الزمالك، الإعلان عن التجديد مع الدولي التونسي فرجاني ساسي وضمان بقائه مع الفريق، آملين في أن ينتهي الأمر، عقب مباراة تونجيت في دوري أبطال إفريقيا.

فرجاني ساسي والدحيل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الخيرة، تصريحات من بعض الإعلاميين من خارج مصر والتي تؤكد توقيع فرجاني ساسي لفريق الدحيل القطري.

فرجاني ساسي لم يوقع للدحيل

ومن جانبه، نفى فرجاني ساسي توقيعه لنادي الدحيل القطري بشكل رسمي، إلى أنه اكد وجود عدة عروض أوروبية وعربية، ما جعله يفتح الباب أمام هذه الأندية.

فرجاني ساسي يطلب رفع عقده

وأعرب فرجاني ساسي عن ترحيبه  بالبقاء في الزمالك، بشرط أن يتم حصوله على 2 مليون يورو خالصة الضرائب، ما يعنى أن عقد اللاعب سيُكلف خزينة النادى 3 ملايين يورو في الموسم.

إجمالي مطالب فرجاني ساسي

ويصل إجمالي ما يطلبه فرجاني ساسي إلى 9 ملايين يورو على مدار 3 سنوات، ما يساوي 180 مليون جنيه تقريباً، وهو الأمر الذي لم يلقَ قبولاً لدى إدارة الزمالك.

فرجاني ساسي ولاعبو الأهلي

واستشهدت إدارة الزمالك بعقود لاعبي الأهلي التي لا تتخطى مليون دولار، ما يمثل صعوبة في بقاء فرجاني ساسي  مع الفريق القاهري، ما يمثل صدمة كبيرة لللإدارة مع جمهور الفريق.

موقف فرجاني ساسي النهائي

وتنتظر إدارة الفريق موافقة فرجاني ساسي  على عرض جديد، بموجبه يتم التجديد موسمين مقابل 60 مليون جنيه، مع حصول اللاعب على 50% فقط من السنة الأولى كمقدم عقد وليس السنة الأولى بالكامل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين