أخبار عاجلة
ضبط 39 مخالفة لـ«تدابير كورونا» في الجوف -

ملخص مباراة وست هام ضد توتنهام (2- 1) في بطولة الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة وست هام ضد توتنهام (2- 1) في بطولة الدوري الإنجليزي
ملخص مباراة وست هام ضد توتنهام (2- 1) في بطولة الدوري الإنجليزي

وست هام ضد توتنهام ، انطلقت مواجهات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمير ليج"، يوم أمس السبت، حيث شهدت العديد من المفاجآت أبرزها خسارة ليفربول.

وست هام ضد توتنهام

وشهدت مباراة وست هام ضد توتنهام مفاجأة كبيرة، حيث تفوق الأول على الأخير، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليواصل أبناء مورينيو سلسلة النتائج السلبية.

ملخصل مباراة وست هام ضد توتنهام

وخسر مورينيو مباراة وست هام ضد توتنهام بهدفين لهدف في مباراة كارثية، حيث انها تمثل الدربي اللندني للجماهير، الذي يسعى كل فريق لحسمه إلى صالحه.

نهاية مباراة وست هام ضد توتنهام

وانتهت مباراة وست هام ضد توتنهام بفوز الأول، وسارة الأخير، ليحقق جوزيه مورينيو رقماً سلبياً جديداً وهو خسارته 5 مباريات من أصل 7 لقاءات لعبها، بينما حقق الفوز في مبارايتن.

ترتيب الجدول بعد مباراة وست هام ضد توتنهام

وتجمد رصيد توتنهام الإجليزي بعد خسارته من وست هام عند النقطة الـ34 ليبتعد كثيراً عن المراكز التي تؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، ليقبع في المرتبة الـ9.

انتهاء مباراة وست هام ضد توتنهام

ورفع وست هام بعد فوزه على توتنهام، رصيده إلى 45 نقطة بالمركز الرابع، وهي المرة الأولى التي يتواجد فيها بالمربع الذهبي لمسابقة الدوري بعد مرور 25 جولة منذ موسم 1985-1986، وذلك بفضل لاعبيه أنطونيو وجيسي لينجارد، أصحاب هدفي اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد تلقيهم لقاح موديرنا.. إصابة أشخاص ببقع حمراء وطفح جلدي
التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين