أخبار عاجلة

بعد ظهورها مع الصاوي.. ياسمين عبد العزيز مطلوبة على جوجل

بعد ظهورها مع الصاوي.. ياسمين عبد العزيز مطلوبة على جوجل
بعد ظهورها مع الصاوي.. ياسمين عبد العزيز مطلوبة على جوجل

زاد البحث في الآونة الأخيرة عن النجمة ياسمين عبدالعزيز عبر محركات البحث، بعد ظهورها في فيديو لاقى رواجاً كبيراً على حسابه الشخصي عبر "إنستجرام".

ياسمين عبد العزيز مطلوبة على جوجل

وتصدرت ياسمين عبدالعزيز "تريند" محرك البحث الشهير الجوجل، بعدما فاجأت جمهورها بفيديو لايف على حسابها عبر "إنستجرام" يجمعها في سيارتها مع النجم خالد الصاوي.

فيديو ياسمين عبد العزيز

وظهرت ياسمين عبدالعزيز  سعيدة في الفيديو برفقة خالد الصاوي، حيث خاضا وصلة ضحك عارمة، تفاعل معها الكثيرون من يحبون فنهما، لينتشر الفيديو بسرعة عبر كافة مواقع السوشيال ميديا.

ياسمين عبد العزيز وخالد الصاوي

وتفاجأ خالد الصاوي خلال جلوسه بسيارة ياسمين عبدالعزيز أنها تصور فيديو، ليبدي سعادته العارمة بمشاركتها أحداث مسلسلهما الجديد "إللي مالوش كبير"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني .

مسلسل ياسمين عبد العزيز

وقال النجم خالد الصاوي إن المسلسل الذي يحضره مع ياسمين عبدالعزيز سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور، واعداً بأنه سيكون عملاً جيداً يرضي طموح الجميع.

زوج ياسمين عبد العزيز

وتطرق الصاوي، إلى الحديث عن النجم أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلاً: "العوضي جامد جدًا، والمخرج جامد جدًا، والكتابة فظيعة، انتظروا مسلسل هيعجبكم.. هيعجبكم".

شخصية ياسمين عبد العزيز

وكشفت ياسمين عبدالعزيز في وقت سابق عن الدور الذي تقدمه في مسلسل "إللي مالوش كبير"، لأول مرة برفقة زوجها أحمد العوضي، ونشرت صورة من كواليس العمل وعلقت عليها: "غزل إللي مالوش كبير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين