أخبار عاجلة

"لدينا أبناء منها"... رئيس "روتانا" يوجه رسالة إلى إليسا

"لدينا أبناء منها"... رئيس "روتانا" يوجه رسالة إلى إليسا
"لدينا أبناء منها"... رئيس "روتانا" يوجه رسالة إلى إليسا

وقال الهندي في تصريحات لشبكة "سي إن إن" الأمريكية: "حرام أن الشيء الناجح يتم اللعب به، وعلاقتنا مع إليسا قصة نجاح، ومن الجميل تستمر أن قصة النجاح تستمر وأبوابنا مفتوحة، خاصة وأن علاقتنا ممتازة معها وهناك الكثير من الاتصالات بيننا".

© AFP / ANWAR AMRO

ولفت سالم الهندي إلى أن إليسا لديها العديد من الألبومات من الغنائية في شركة "روتانا"، والتي وصفها بأنها "أبناؤها".

ونفى سالم الهندي إن كان سبب تأخر انتهاء عقد إليسا هو "الشرط المادي"، موضحا أن السبب هو فيروس "كورونا" المستجد الذي تسبب تعطيل العديد من مشروعات شركة "روتانا".

واختتم رئيس شركة "روتانا" سالم الهندي رسالته إلى إليسا، قائلا: "كلنا نحبك والله يوفقك دائما، ومتألقة وناجحة".

يشار إلى أن إليسا صدمت جمهورها في أغسطس/ آب الماضي، بوجود رسالة وداع منها لشركة "روتانا" على نسخ الألبوم الأخير لها "صاحبة رأي"، بعد طرحه في المتاجر بدبي.

وتداول جمهور إليسا، اليوم، صورا من غلاف ألبوم "صاحبة رأي"، مرفقة بالغلاف رسالة وداع إلى شركة "روتانا"، وقالت إن ألبومها هو الأخير مع الشركة.

 وشبهت الفنانة اللبنانية مغادرتها الشركة كانفصال الابنة عن منزل والدها لبناء منزلها الخاص ولتستقل بحياتها الخاصة.

وقالت إليسا في رسالتها على الألبوم، إنها قررت القيام بعملها والاستثمار في الأمل، وإطلاق الألبوم رغم الأحداث غير العادية في ، ورغم التحديات والأحداث التي يمر بها لبنان، ولكي تثبت أن لبنان مصدرا للسعادة والسلام للعالم.

ووجهت إليسا الشكر إلى فريق عملها طوال السنوات الماضية في شركة روتانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين