أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

تعديل موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تعديل موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني
تعديل موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وبحسب تصريحات حاجي صنداي منارا، المتحدث الرسمي باسم نادي سيمبا، في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة، ونقله موقع "يلا كورة"، فقد أكد تعديل موعد مباراته أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، لتكون المباراة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة بدلا من الثالثة.

© REUTERS / MOHAMMED DABBOUS

وقال منارا: "مباراة سيمبا والأهلي المصري ستلعب في تمام الساعة الـ 9 مساء الثلاثاء 23 فبراير/ شباط الجاري" مؤكدا أنها "مباراة كبيرة للغاية لسيمبا وتنزانيا وشرق أفريقيا".

ومن المقرر أن تطير بعثة النادي الأهلي إلى تنزانيا، في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة، لمواجهة فريق سيمبا في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، الذي يحمل لقبها للمرة التاسعة في تاريخه.

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا على ملعب بنيامين مكابا في دولة تنزانيا، وتذاع على قنوات "بي إن سبورت" صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يشار إلى أن الأهلي فاز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتضم المجموعة التي يلعب فيها الأهلي كلا من المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي.

وقد فاز سيمبا على فيتا كلوب في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى، بهدف مقابل لا شيء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيفية صلاة مريض سلس البول
التالى درجة حرارة 41 تحت الصفر .. البرودة القارسة تنهي حياة مسنة كندية أمام بيتها