أخبار عاجلة
اقتصادي / مؤشرا البحرين يغلقان على تباين -

إيلون ماسك: امتلاك "بيتكوين" أفضل من الاحتفاظ بالنقود

إيلون ماسك: امتلاك "بيتكوين" أفضل من الاحتفاظ بالنقود
إيلون ماسك: امتلاك "بيتكوين" أفضل من الاحتفاظ بالنقود

قال إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، أمس الخميس، إن الاستثمار في بيتكوين - Bitcoins أفضل قليلاً من الاحتفاظ بالنقود التقليدية.

وقال ماسك في تغريدة على تويتر: "عندما يكون للعملة الورقية سعر فائدة حقيقي سلبي، فإن الأحمق فقط هو الذي لن يتطلع لمكان آخر". "بيتكوين - Bitcoins تقريبا.. مثل المال الإلزامي. الكلمة الأساسية هنا تقريبا".

ودافع ماسك أيضًا عن إجراء شركته للسيارات الكهربائية للاستثمار في البيتكوين، وقال إن الاختلاف مع النقود جعلها "مغامرة بدرجة كافية" للاحتفاظ بالعملة المشفرة.

وكانت قد أعلنت شركة تسلا سابقًا عن استثمار بقيمة 1.5 مليار دولار في البيتكوين، مما دفع العملة المشفرة نحو ذروة الأسبوع القياسي التي تجاوزت 50000 دولار.

وقد استعاد إيلون ماسك اليوم الجمعة لقب أغنى شخص في العالم بعد أن أكملت SpaceX جولة تمويل أخرى رفعت الرئيس التنفيذي لشركة Tesla إلى قمة مؤشر Bloomberg Billionaires. حيث ارتفعت ثروة ماسك إلى 199.9 مليار دولار بعد أن أنهت سبيس إكس جولة التمويل الأخيرة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الإسكان تعتمد إقامة نشاط سكني بمساحة 15 فدانًا في الحزام الأخضر بأكتوبر
التالى أنف الغريب في شؤون الآخرين