تعطيل محطة بيكر ستريت بلندن.. والسبب.. امرأة تلد على القطار

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
في واقعة نادرة الحدوث وسط أعداد المسافرين على القطار، تم إيقاف خط المتروبوليتان بسبب مجئ المخاض إلى إحدى الراكبات على متن القطار في محطة بيكر ستريت بلندن، حيث نبهت شبكة السكك الحديدية الركاب بتعليق الرحلات لحين إشعار.

تعطلت الرحلات بسبب تفاجئ الركاب بامرأة تصرخ من ألم الولادة وقد بدأت في الوضع داخل عربة القطار في شارع بيكر بلندن وفقًا لصحيفة مترو، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تلد فيها امرأة داخل قطار في بريطانيا.

حيث تم تسجيل 4 ولادات لـ "أطفال القطارات" في التاريخ الطويل لمترو الأنفاق الذي تم افتتاحه في 10 يناير 1863، ومن المثير للدهشة أن هذه هي الولادة الثانية على السكك الحديدة في هذا العام.

من بينها امرأة قد أنجبت طفلًا رضيعًا على القطار في شارع وارن يناير الماضي، في هذا الوقت ساعدها طالب طب مسلم يدعى «حمزة سليم» حيث كان في طريقه إلى المنزل من محاضرة في علم التشريح، قبل سماع امرأة تصرخ خلال مروره في الشارع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق