لقطات مروعة للحظة سقوط صبي من شرفة منزله بارتفاع 100 قدم ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أنقذت العناية الإلهية طفلا يبلغ من العمر أربع سنوات، من الموت المحقق، بعد سقوطه من شرفة منزله بارتفاع 100 قدم في الطابق العاشر بإحدى البنايات السكنية شاهقة العلو، وتم نقله إلى المستشفى على الفور لتلقى العلاج اللازم.

ووفقا لموقع لايف ليك، ترك الصبي في المنزل مع شقيقه الأكبر سنًا عندما خرج للعب البلياردو في الشقة السكنية، ثم تسلق على السور على حافة الشرفة.

أظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في نونثابوري، وسط تايلاند، لقطات مروعة للحظة سقوط الصبي من شرفة الشقة التي يبلغ ارتفاعها 100 قدم.

سقط الصبي على مظلة كشك الطعام ثم على طاولة بلاستيكية تحطمت إلى قطع حيث هرع عليه المارة وأصحاب الكشك وقام أحدهم بحمل الآخر وركض به على المستشفى.

أصيب الصبي بجروح وكدمات في جسده، وظل بين عشية وضحاها في المستشفى ولكن من المتوقع أن يغادرها، ولم يتم التعرف على والدي الصبي.

وقال العقيد في الشرطة، بونجتشاكري ريشاكارونبونج، إن الصبي على قيد الحياة وبصحة جيدة، مضيفا: "تلقيت في تقرير من المستشفى أن صحة الصبي على ما يرام، لا يوجد كسر في العظام" وفقا لموقع لايف ليك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق