بسبب “القيء”.. مسافر في حالة سكر يُحدث كوارث على متن طائرة.. شاهد

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت رحلة جوية تابعة لشركة طيران "Spirit Airlines" الأمريكية بداية مضطربة صباح يوم الأربعاء، وجاء ذلك بعد أن تسبب راكب في حالة سكر في أزمة على متن الطائرة قبيل إقلاعها، حيث أنه تقيأ على شعر مسافرة أخرى في واقعة مؤسفة.
وأفاد تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم، الخميس، بأن الطائرة كانت متجهة من مدينة "شيكاغو" إلى مدينة "بالتيمور" بالولايات المتحدة الأمريكية، مشيرًا إلى أن تلك الواقعة تسببت في تأخر الرحلة الجوية.
وقامت إحدى ركاب الطائرة، وتدعى "كاسيدي سميث"، بتصوير مقطع يرصد حالة الفوضى الناتجة عما حدث باستخدام هاتفها المحمول؛ وتظهر الراكبة المتضررة في بداية الفيديو الذي التقطته وهي تقف في الجزء الأمامي من الطائرة، في حين كانت مضيفة طيران مرتدية قفازًا تساعدها على تنظيف القيء من شعرها.
وقالت "سميث" في تغريدة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن الراكب المسئول عن حالة الفوضى التي شهدتها الطائرة كان في حالة سكر شديد لدرجة أنه قد تم إخراجه من الطائرة.
الجدير بالذكر أنه بعد وقت قصير، اضطر بقية الركاب إلى مغادرة الطائرة، كي يتمكن أفراد الطاقم من تنظيفها جيدًا؛ وقامت الراكبة المتضررة بغسل شعرها في المرحاض بمساعدة المضيفة قبل التوجه إلى بوابة المغادرة.
ورصدت "سميث" خلال الفيديو أيضًا لحظة خروج الركاب من الطائرة عقب الواقعة، وسُمع صوتها وهي توضح أن الراكب الذي تسبب في المشكلة كان مخمورًا لدرجة أنه كان فعليًا يتقيأ على الآخرين؛ وفي لقطة أخرى، يظهر الراكب المخمور وهو يتوجه ناحية بوابة الصعود إلى الطائرة، قبل أن يتدخل أحد الأشخاص ويقتاده في الاتجاه الآخر بعيدًا عن البوابة.
وفي نهاية الفيديو، يظهر مساعد الطيار وهو يتقدم باعتذار إلى الركاب بعد صعودهم على متن الطائرة مجددًا، في حين سُمع صوت إحدى الركاب وهي تطالب أي شخص مخمور بمغادرة الطائرة في الحال.

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق