أخبار عاجلة

مصطفى شعبان يطرح البرومو الرسمي لمسلسله الرمضاني "بابا المجال"

 


طرح الفنان مصطفى شعبان البرومو الرسمي لمسلسله الرمضاني المقبل ٢٠٢٣ "بابا المجال" والذي يخوض من خلاله الماراثون الرمضاني المقبل، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

مصطفى شعبان يروج لمسلسله الرمضاني المقبل “بابا المجال” 

 

ونشر الفنان مصطفى شعبان البرومو الرسمي للمسلسل وعلق عليه قائلًا:"اخوك علي قده بس  مافيش حد قده وفي كارنا مافيش مقارنه بابا المجال ". 

b2908cd778.jpg
67ec674eba.jpg
fd627440ea.jpg

مسلسل بابا المجال
 

و المسلسل تدور أحداثه في إطار 30 حلقة وهو ينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة ذات طابع درامي أكشن اجتماعي.

قصة مسلسل بابا المجال بطولة الفنان مصطفى شعبان 
 

تدور أحداث المسلسل حول شخص يبدأ حياته من الصفر ويكون تاجر كبير لقطع غيار السيارات، ويعيش البطل في البداية ظروف صعبة ويدخل في تحدي مع نفسه ولم يستسلم لتحديات الحياة الكثيرة، يستطيع إثبات نفسه في مجال التجارة ليطلق عليه بابا المجال نظرا لحنكته ومهارته وتفوقه في مجال عمله، ولكن في الحقيقة إنها ستارة لتجارة الأعمال المشبوها مثل الآثار وغيره.

 

وتقوم بدور والدة البطل الفنانة سوسن بدر، في أحداث المسلسل تقوم صراعات بينه وبين باسم سمرة لاحتكار تجارة قطع السيارات.

 

فريق عمل مسلسل بابا المجال
 

يشارك مع مصطفى شعبان في مسلسل “بابا المجال” مجموعة كبيرة من النجوم، حيث استطاع المنتج كامل ابو علي التعاقد مع باقة من ألمع نجوم الدراما في مصر وخاصة الجوع التي حققت نجاح لدى الجمهور والنقاد، وشكلت قائمة ابطال المسلسل “مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك”.

 

ومسلسل “بابا المجال” من إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان 
 

وفي سياق آخر، شارك مصطفى شعبان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “دايمًا عامر”، إخراج مجدي الهواري، وشاركه البطولة الفنانة لبلبة، وصلاح عبدالله، وعمرو عبدالجليل، ومحمد ثروت، وكريم عفيفي، وميرنا نور الدين، وأحمد الشامي،ونضال الشافعي، ومحمد محمود، وهبة حسن، وميمي جمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هايدى موسى تطرح أغنية "عزيز" بعد نجاح أغنيتها حفلة فرفشة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي