مصري ينصب على بريطانية.. والمحكمة تنصفه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعرضت سيدة بريطانية لصدمة لم تتحملها بعد دخولها في قصة حب مع شاب مصري يصغرها بأكثر من 20 عاما، حيث كلفها حبها من المصري 40 ألف جنيه استرليني.

البريطانية سميتن مارلين لويس تجاهلت تحذيرات عائلتها بعد دخولها في علاقة مع شاب مصري قابلته في أحد المنتجعات بالغردقة في 2008 حيث كان يعمل هناك، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وبدأت علاقة رومانسية بين السيدة البالغة 50 عاما في ذلك الوقت والمصري عمرو العصار صاحب الـ22 عاما وتزوجا في السفارة البريطانية بالقاهرة عام 2009، وأكدت أنها أنفقت عليه ما يقرب من 30 ألف جنيه استرليني منذ زواجهما.

وتقول إن زوجها المصري تحول إلى رجل مزاجي واستولى على كثير من أموالها واكتشفت أنه يزور مواقع للزواج والمواعدة، كما أنها اشترت له سيارة فاخرة.

وأوضحت الصحيفة أنه في 2014 تمت إجراءات الطلاق، والآن، السيدة البريطانية ملزمة بدفع 40 ألف جنيه استرليني في تسوية الطلاق التي أمرت بها المحكمة.

وأشارت إلى أنها اكتشفت أنه ارتبط بها بهدف الحصول على الأموال والنصب عليها، مضيفة أنها هي من أحضرته للعيش معها في المملكة المتحدة، وتقول إنه سحرها وأخذها لزيارة وركبت الجمل أمام أهرامات القاهرة.

وبحسب الصحيفة فإن مارلين اكتشفت خيانته لها وقيامه بإرسال رسائل لفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأرجع القاضي حكمه إلى أن السيدة تستطيع تلبية احتياجاتها الخاصة في المستقبل، لكن عمرو سيحتاج إلى أموال لتأمين حياته في بريطانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق