طُرد من الحضانة.. آدم طفل بريء منع من دخول الروضة لمرضه..صور

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

آدم طفل بريء يبلغ أربع سنوات، لم تسعه الفرحة عندما تم قبوله باحدى الحضانات ليقضي احلى أسبوعين بحياته بين زملائه، ولكن فرحته لم تكتمل بسبب مرضه الذي يؤثر على مظهره الملائكي ودفع المسؤولين بالحضانة إلى طرده.
قصة مؤثرة تداولها رواد موقع لطفل لا يزال يطأ خطواته الاولى في الحياة والتعلم، ليعيش كباقي اقرانه من الاطفال، ولكن آدم في ان يمضي أوقاته السعيدة في الحضانة، قضت عليه مديرة الروضة بعد أن أبلغت، امه بانه سيتم منعه من دخول الحضانة مرة اخرى، وذلك بسبب إصابته بمرض في الدم يتسبب له في سقوط شعره، لتقسم الام المسكينة للمديرة ان ابنها ليس لديه أي مرض معد قد يؤثر على الأطفال الآخرين بالمتواجدين بالحضانة.
التصميم على موقف منع الطفل من دخول الحضانة، كان هو رد فعل المديرة بعد أن تحدث مع والدة آدم، وذلك إرضاءً لأولياء الأمور الذين طالبوا بمنع الطفل من دخول الحضانة، لان مظهره يزعج ابناءهم الصغار، حيث لم تكترث المديرة إلى كسرة قلب الطفل الذي طالما تمنى أن يكون له حضور بالحضانة.
وبحسب رواد التواصل الاجتماعي أكدوا بأن الواقعة حدثت بحضانة تدعى سمارت كيدز في منطقة القومية بإمبابة، مطالبين بمحاسبة المسؤولين بالحضانة، وجبر خاطر الطفل آدم.

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق