ملخص مباراة المقاصة ضد (1-0) في الدوري ()

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي على غريمه  المقاصة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، على ستاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز /.

وسجل أحمد سيد "زيزو" هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 56 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليسددها بيساره لتسكن شباك الفريق الفيومي.

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 6 محتلًا المركز الثاني محققًا العلامة الكاملة فى أول مباراتين له بالدورى عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بينما تجمد رصيد الفريق الفيومي عند النقطة 3 حصدها من الفوز على أسوان فى الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، محتلًأ المركز السادس.

تشكيل مصر المقاصة ضد الزمالك في الدوري:-

ودخل مصر المقاصة مباراته أمام الزمالك بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي.

خط الدفاع: حسنى فتحي - أحمد مودي - محمد دسوقي - عاصم سعيد. 

خط الوسط: خالد أوتشو - صلاح ريكو - هاني سعيد - باولن فوافي - عبد الله مجدي.

خط الهجوم: عمرو مرعي.

تشكيل الزمالك أمام مصر المقاصة في الدوري:-

ودخل الزمالك مباراته أمام مصر المقاصة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمدي النقاز - محمود علاء - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة. 

خط الوسط: طارق حامد - فرجانى ساسي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - إمام عاشور.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

وفي الدقيقة 89، خرج شيكابالا مُصابًا ودفع الصربي ميتشو بالمغربي أشرف بن شرقي بدلًا منه، حيث كشف جهاز الزمالك إن إصابة شيكابالا فى العضلة الضامة.

وأشهر محمد عادل، حكم مباراة مصر المقاصة ضد الزمالك، إنذار لأيمن عبد العزيز مدرب الفريق الأبيض، اعتراضه على أحد الكرات المحتسبة للفريق الفيومي.

وتعرض محمود عبد العزيز، العائد من الإصابة، لإصابة قوية فى الدقيقة 90 ليغادر الملعب ويحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع استكملها الزمالك بـ10 لاعبين، وذلك نظرًا لاستنفاذ التغييرات.

وحصل طارق حامد على الكارت الأحمر عقب انتهاء المباراة، بسبب نشوب مشادة قوية بينه وبين لاعب مصر المقاصة عقب انتهاء اللقاء.

واندلعت المشادات بين طارق حامد ولاعب المقاصة بسبب وقوف الأخير على تسديد ركلة ثابته من خارج منطقة جزاء الأبيض، وقام طارق حامد بإبعاد الكرة، وهذا ما أدى إلى تعصب لاعب المقاصة. 

وعقب انطلاق صافرة لقاء مصر المقاصة ضد الزمالك، تراشق اللاعبين بالألفاظ وحدث حالة من الهرج والمرج داخل الملعب، وعلى الفور وجه حكم اللقاء محمد عادل، بطاقة صفراء للاعب المقاصة وبطاقة صفراء لطارق حامد وهى الثانية له وادت إلى صوله على البطاقة الحمراء. 

بالفيديو.. ملخص مباراة مصر المقاصة ضد الزمالك في الدوري:-

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق