لقاء نادر للملك سلمان مع أوروبية.. شاهد ماذا قال عن ذكريات والده

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع نادرا للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في لقاء مميز مع أوروبية في الثمانينيات، وقد لاقت اقتباساته مشاركات واسعة عبر المنصات المختلفة.

يتحدث الملك سلمان عن فترة حكم الملك عبدالعزيز آل سعود، وعن آثارها وما خلفته حتى اليوم من استقرار ونمو عاش عليه أبناء المملكة العربية ، حيث وحدها بالحق لإيمانه بالله عز وجل قبل كل شئ، بينما وحد أبناء الوطن على مراعاة مصالحهم المشتركة.

يقول الملك سلمان خلال حلوله ضيفًا على قناة أوروبية "لا يوجد فوارق بين أفراد هذا المجتمع، وهذا من منطلقين، الأول المساواة في الإسلام، والثاني التقاليد العربية العريقة".

وأضاف ملك السعودية بأن رئيس القوم هو المسئول عن مشاكلهم، في المدن والقرى والقبائل، يستمع لهم، يحكون له كل مشاكلهم، ويشترك معهم في حلها، وهم أيضًا يساعدونه في حل مشاكل العامة.

الاستقرار الموجود في السعودية، النمو الذي تعيشه، والتآلف بين أبنائها، كل هذا هو "ذكريات الملك عبدالعزيز"، "التي تذكرنا به كل يوم صباحًا ومساءً".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق