تصريحات مثيرة لـ"إيمري" عقب مباراة ستاندارد لييج.. أبرزها "أوزيل لا يصلح للعب في ارسنال"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قام الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق ارسنال، بعدة تصريحات مثيرة حول "أوزيل" صانع ألعاب الفريق، عقب مباراة ستاندارد لييج في دوري أبطال أوروبا.

وواصل المدرب الإسباني حربه الباردة مع صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل، حيث ذكر علنًا أنه لا يستحق البقاء في صفوف الفريق، ولا يستحق اللعب في الفريق الرديف.

ولم يشارك أوزيل في مباراة الفريق أمام ستاندر دول لييج البلجيكي، مساء أمس الخميس، والتي انتهت بفوز آرسنال بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وعند سؤال المدرب إيمري عن سبب عدم مشاركة مسعود أوزيل حتى في هذه المباراة، وأجاب ببساطة بأن الرجل لا يقدم العمل الذي يجعله يستحق المشاركة.

وأضاف إيمري: "في كل مباراة أختار التشكيل بناء على اللاعبين الأنسب للعب، كل مباراة لها حساباتها ولا يوجد أية حسابات شخصية تتحكم في الأمور.

وتابع إيمري: "عندما قررت عدم وجوده في الفريق، فذلك لأنني أعتقد أن لاعبًا آخر يستحق ذلك أكثر، هذا الأمر هو ما يحدث دائمًا سواء مع أوزيل أو غيره، وسواء في مواجهات الدوري الأوروبي أو البريميرليج".

يذكر أن مسعود أوزيل قد ابتعد عن تشكيل آرسنال الأساسي منذ منتصف الماضي بعد خلاف واضح بيه وبين المدرب أوناي إيمري.

مدرب ارسنال يحدد خليفة أوزيل من ريال مدريد

حدد أوناي إيمري، المدير الفني لارسنال، خليفة مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق، من ريال مدريد.

وقال موقع "Sport Witness" الإنجليزي، إن أوناي إيمري، المدير الفني للجانرز، طلب التعاقد مع مارتن أوديجارد، لاعب ريال مدريد المعار إلى ريال سوسيداد هذا الموسم.

وانضم أوديجارد إلى ريال مدريد عام 2015، لكنه خاض أكثر من تجربة إعارة ظهر خلالها بشكل جيد، حتى أثبت نفسه مع ريال سوسيداد.

ويتألق أوديجارد حاليًا رفقة ريال سوسيداد، حيث سجل هدفين وصنع آخر، خلال 6 مباريات، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر.

وسقط أوزيل من خطط إيمري، حيث يفضل المدرب الإسباني بالدفع بمواطنه داني سيبايوس، في مركز الوسط المهاجم.

ويلعب سيبايوس، لآرسنال على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ولا تزال عودته للميرنجي الصيف المقبل واردة.

وأتم الموقع: "آرسنال عليه أن يدفع 71 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات أوديجارد، الذي يحظى باهتمام وولفرهامبتون واندررز أيضًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق