يسكب البنزين على زوجته ويشعل النار فيها.. والأغرب ما فعله بعد ذلك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعض الخلافات قد تشتعل إلى درجة أن يفقد أحد الزوجين عقله فيرتكب خطأ يندم عليه طوال حياته، واليوم نشب خلاف بين زوجين من "البدون" في الكويت انتهى بأن جن جنون الزوج فقام بسكب البنزين فوق جسد زوجته وأشعل فيها النيران متعمدًا، لكن الغريب ما فعله بعد ذلك.

لسبب مجهول نشب هذا الخلاف الكارثي، والذي انتهى بفاجعة، بعدما أضرم الزوج النيران في زوجته الإندونسية البالغة من العمر 43 عامًا تقريبًا، ولكن يبدو أنه رجع إلى عقله بعدما رآها تحترق، فحاول إنقاذها باستخدام بطانية.

ألقت الشرطة القبض على الزوج بعدما أتت سيارة الإسعاف وتم نقل الزوجة إلى المستشفى سريعًا وفقا لصحيفة المرصد، وتبين إصابة المسكينة بحروق من الدرجة الثانية في اليد والبطن والظهر، بالإضافة إلى جرح كبير في الكتف.

ولم يوضح زوجها سبب الخلاف واعترف فقط بأنه هو السبب في إيذائها الجسدي، حيث سكب البنزين على جسدها من شدة غضبه وقام بإشعال النار فيها ثم أسرع بإطفائها باستخدام بطانية، يذكر أن البدون هم من أهل البادية وهي فئة سكانية في الكويت هم "عديمي الجنسية" أي لا يحملون أي جنسية، ومقيمون بصورة غير قانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق