بعروض أزياء عارية.. حفيدة نادية لطفي الهولندية تثير الجدل

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نادية لطفي وشبيهتها نادية لطفي وشبيهتها الهولندية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي طوال الأيام الماضية صورة لفتاة ادعوا أنها حفيدة نادية لطفي، فملامحها الجميلة تشبه إلى حد كبير الفنانة الجميلة حتى وصفوها بـ «توأم نادية لطفي».
بعروض أزياء عارية.. عشرات التعليقات والصور حبا في جمال الحفيدة الجميلة الشبيهة بجدتها، ولكن كل ذلك ليس إلا ادعاءات غير حقيقية فلا يجمعهما إلا الشبه فقط، فحفيدة نادية لطفي الوحيدة هي سلمى البشاري من ابنها الوحيد أحمد عادل البشاري.
بعروض أزياء عارية.. تتبع «صدى البلد» المصدر الأصلي لهذه الصورة والتي تم نشرها على موقع الصور إنستجرام قبل أربعة أيام، للعلامة التجارية العالمية توب شوب topshop، وهي صورة من المجموعة الشتوية الجديدة، ظهرت فيها الفتاة الشبيهة بنادية لطفي بجوار عارضة أخرى.
بعروض أزياء عارية.. أما الفتاة فى الاعلان ليست حفيدة نادية لطفي كما ادعى البعض، ويرصد «صدى البلد» أبرز المعلومات عنها فهي عارضة أزياء هولندية تدعى روز أبيلز من بورميريند، واسمها بالكامل روز ياسمين أبيلز، وهي من مواليد 23 سبتمبر عام 1999، وتبلغ حاليا 20 عاما.
بعروض أزياء عارية.. جمالها اللافت وجسدها المتناسق رشحها بقوة لدخول مجال عرض الأزياء في طفولتها، فشاركت في أول عرض أزياء لها وهي في الرابعة عشر من عمرها في عام 2013 وكانت وجه حصري لشركة برادا العالمية.
بعروض أزياء عارية.. صعدت خلال ثلاث سنوات بسرعة الصاروخ، حيث عرضت عليها الكثير من الشركات العالمية مغرية ليتعاقدوا معها بعد انتهاء عقد برادا، ولكن بسبب صغر سنها اقتصر عرضها للأزياء للأقل من 16 عاما.
بعروض أزياء عارية.. وقع على روز الاختيار لتصبح الوجه الدعائي كعارضة "موديل" لعدد من شركات الأزياء، والعطور، والأحذية والساعات مثل: Chloé، Louis Vuitton، Céline، Versace، top shop، Gucci، وعملت أيضا كعارضة بالعلامة التجارية العالمية توب شوب ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية.
أثارت روز الجدل بجرأتها غير المألوفة مقارنة لسنها الصغير، حيث شاركت في عدة عروض للأزياء الداخلية، ومنها فستان شيفون باللون الأزرق الفاتح وهي عارية.
بعروض أزياء عارية.. أما الملابس التي عرضتها في الصورة الأشهر حيث شبهها الكثير فيها بنادية لطفي، فيبلغ القطعة الشتوية "بلوفر" 45 جنيها إسترلينيا أي ما يعادل 900 جنيه مصري، والقطعة الأخرى وهي الجونلة السمراء "الجيبة"، فهي مصنوعة من خامة الشيفون، ويبلغ سعرها 39 جنيها إسترلينيا أي ما يعادل حوالي 780 جنيها مصريا.

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق