تحديث بي أوت كيو الجديد بعد عودة البث على نايل سات وعرب سات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ازدادت نسب البحث عبر محرك الفترة القليلة الماضية حول بي أوت كيو بعد توقفها خلال الأيام الماضية، ويبحث متابعوا وعشاق كرة القدم العالمية والعربية عن تردد قنوات بي اوت كيو الرياضية، وذلك لمتابعة كافة الأحداث الرياضية التي تذاع عبر شاشتها، وذلك بعد ان أصحبت مجموعة قنوات بي أوت كيو من أهم القنوات الرياضية الهامة في والوطن العربي، ونقدم كلكم متابعينا الكرام متابعي موقع “عرب فور نيوز” من خلال السطور التالية التردد الجديد لقنوات بي أوت كيو وكافة التفاصيل والتطورات الأخير حول عودة البث للقناة مرة أخري.

وكشفت شبكة قنوات بي اوت كيو عن سبب انقطاع البث عنها حيث أوضحت أن السبب الرئيسي  يكمن في إجراء تحديثات على المجموعة، لتفادي التشويش على إشارة البث التي تتعرض له من قنوات بي إن سبورت، وأن التحديثات التي تجريها القناة ستنتهي قريباً ويعود البث من جديد.

قنوات بي اوت كيو الرياضية

تعتبر بي آوت كيو عبارة عن  محطة تلفزيونية مكونة من مجموعة من القنوات مدفوعة تأسَّست عام 2017 حيثُ تبث بشكلٍ مُتزامن برامج ومباريات قناة بي إن سبورتس العربية التي تتخذ من قطر مقراً لها معَ تغطيّة شعار القناة القطرية بآخر خاص ببي آوت كيو، وتمتلك شبكة قنوات بي أوت كيو أجهزة فك التشفير الخاصة بها على إمكانية الوصول إلى خدمات آي بي تي في المُختلفة التي تُقدّم عددًا من القنوات الحية ذات المحتوى الترفيهي وغيره.

تردد قنوات بي أوت كيو الجديد

تردد قنوات بي اوت كيو الرياضية

تردد قنوات بي اوت كيو الرياضية

تردد قنوات بي أوت كيو Beout Q 2019 الجديد

نقدم لكم متابعينا الكرام من خلال الجدول الآتي مجموعة الرموز والأرقام الجديدة الخاصة بترددات مجموعة قنوات بي اوت كيو حسب آخر نحديث لها، كل ما عليكم هو ضبط تلك الرموز على أجهزة الإستقبال الخاصة بكم وبعدها يمكنكم المتابعة لكا ما يعرض من برامج ومباريات

القمر الصناعي  تردد القناة  القطبية   معدل الترميز  معامل التصحيح
نايل سات 12344 عمودي V 27500 5/6
نايل سات 12034   أفقي H 27500 5/6
عرب سات  11270   أفقي H 27500 5/6
عرب سات  12207   أفقي H 27500 5/6
عرب سات  11919 عمودي V 27500 5/6
عرب سات  12380 عمودي V 27500 5/6

اخر اخبار قنوات بي اوت كيو:

قنوات بي اوت كيو الرياضية

بيان قنوات بي اوت كيو الرياضية

 

أعلنت شبكة قنوات بي أوت كيو عودت البث الفضائي لها  من جديد، بعد توقفه  منذ يوم الخميس الماضي  8/8/2019 ونشر الحساب الرسمي لشبكة قنوات بي اوت كيو  صور لمباراة ونوريتش سيتي في أفتتاح الدوري الانجليزي، وكتب،”قلنا لكم أننا سنعود واليوم عدنا.. انتظروا أنشاء الله العودة إلي جميع الأجهزة .. العودة للأسف في السعودية فقط على الجهاز الرسمي للتجربة سيتم قطع البث أيضاً لتكملت التحديثات لتعمل على كل الأجهزة”.

طريقة تحديث أجهزة استقبال بي اوت كيو

طريقة تحديث أجهزة استقبال بي اوت كيو

طريقة تحديث أجهزة استقبال بي اوت كيو

 

اقرأ أيضًا..

استقبل الآن تردد قناة الشارقة الرياضية أغسطس 2019 بسهولة لمتابعة مبارايات البرامج الرياضية عبر NileSat

حقيقة عودة بث بي أوت كيو من جديد

كشفت أدارة شركة مجموعة قنوات بي أوت كيو أن مستشاريها القانونيين صعدوا الأمر إلى الإدارة العليا، وقالوا أن المخرج من الملاحقات القانونية من قبل مجموعة قنوات بي إن سبورت، هو تغير العلامة التجارية للشركة ولوجو القناة واسم القناة، وفي هذه الحالة يمكن للقنوات أن تبث من جديد على القمر الصناعي عرب سات، بشكل قانوني على الجهاز الجديد لبي أوت، وقالت أن موعد العودة سيتحدد بعد أخذ كل الاحتياطيات القانونية.

نواصل تقديم تحديثات ترددات القنوات الرياضية، ومنها أبرزها تردد قناة بي أوت كيو الجديد 2019 بعد أن انقطع البث عليها خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق