رموز أم بي سي 3 عشق الأطفال في كل الأوقات .. وتمتع بأحداث أفلام الكرتون

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أم بي سي 3 من أشهر قنوات الأطفال في الوطن العربي على الإطلاق، حيث تحظى بشعبية عالية ونسب مرتفعة مقارنة بعدد كبير من قنوات الأطفال المختلفة، وذلك من خلال تقديمها لمحتوى متميز وشيق للأفلام الكارتونية الممتعة، والتي استطاعت خطف قلوب الكبار والصغار معًا.

يبحث عدد كبير من المشاهدين عن تردد قناة ام بي سي 3 على مستوى العالم العربي، وذلك خلال الآونة الأخيرة، ليزداد معدل عاشقي القناة التي لاقت نجاحًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، الأمر الذي جعلها تضع نصب أعينها النجاح والجمهور الذي يتابعها من الشعوب المختلفة لتزداد نجاحها خلال فترة قصيرة.

 تردد قناة أم بي سي 3

يمكنكم متابعة قناة أم بي سي 3 من خلال التردد التالي 11938 للاستمتاع بالأفلام الكارتونية المفضلة لدى عدد كبير من الأطفال على القمر الصناعي نايل سات، ومعامل التصحيح 3/4، والاستقطاب رأسي، ومعدل الترميز 27500، ويوضح الجدول التالي

تردد أم بي سي 3 للأطفال على نايل سات:

القمر الصناعي  التردد  القطبية     معدل الترميز  معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11470 راسي V 27500   5/6
عرب سات 11270 راسي V 27500   5/6

أما إذا كان القمر الصناعي عرب سات عليك إدخال التردد التالي 11919، ومعامل التصحيح 3/4 ، إضافة إلى اختيار الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500 للحصول على القناة بكل سهولة ويسر، ما يضمن لك متابعة جميع الأفلام الكارتونية التي ستعرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

تردد قناة إم بي 3 للأطفال

تردد قناة إم بي سي 3 للأطفال

 

اقر أيضا..

بأكواد بسيطة تردد قناة بي إن سبورت bein sports hd الجديد لمتابعة الساحة الرياضية المحلية والعالمية

قناة أم بي سي 3

تسعى قناة أم بي سي 3 إلى تقديم إعلام هادف، يجمع بين المتعة والترفيه من ناحية، والمعرفة والتثقيف من ناحية أخرى، لتساعد الأطفال على بناء شخصية قوية، وتحاول الابتعاد عن المواد التي يعتمد محتواها على العنف الذي يؤثر بالسلب على الأطفال.

الجدير بالذكر، أن قناة أم بي سي 3 تبث برامجها المختلفة من خلال الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات على مدار 24 ساعة وبدون انقطاع أثناء العرض وبدون أي تشويش، كما حققت نجاح كبير لتكون من أفضل وأشهر قنوات الأطفال بين منافسيها من القنوات الأخرى التي تقدم البرامج والأفلام الكرتونية للأطفال.

تحديث |

في إطار عرض تردد قنوات الأطفال، عرضنا تردد قناة أم بي سي 3 mbc وخاصة أنه من أبرز الترددات الدائم البحث عنها لأن الكثير من الطلاب يفضلون متابعتها والأمهات يثقون فيما تعرضه على شاشتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق