ميكي الجديدة mickey أكتوبر لتعليم طفلك بكل سهولة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تزداد العمليات البحثية  طوال الوقت عن ميكي الجديدة، وذلك من قبل الأسر المصرية والعربية على السواء، حيث أستطاعت القناة خلال وقت أثر قلوب الأطفال بمختلف الأعمار، من خلال برامجها المميزة التي تتنوع بين الأفلام الكرتونية والبرامج الترفيهية، والأغاني والبرامج التعليمية التي تساعد الأطفال على انتفاح مداركهم، كما تساعد قناة ميكى الأطفال الصغار في تعلم اللغة الإنجليزية وتساعدهم في تنمية فكر الأطفال وتنمية مهاراتهم المتعددة.

كانت قد، أعلنت قناة ميكي للأطفال عن تعديل وتغير التردد الخاص بها وغلق التردد القديم لها، وقد ذكرت إدارة القناة في البيان الذي نشر علي صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “”، أن التعديلات الحالية تهدف إلى الحصول على جودة أفضل بتقنية “HD”.

 تردد قناة ميكي الجديدة

يمكنكم استقبال تردد قناة ميكي الجديدة لمشاهدة كل ما تعرضه من برامج وأفلام كرتونية للأطفال، وذلك عن طريق التردد التالي:

 التردد 11526
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ  3/4
 الاستقطاب   رأسي

تحظى قناة ميكي بجمهور بشكل كبير من الوطن العربي، حيث تعد القناة الأولى بالنسبة للأطفال وذلك لاهتمامها بمختلف الأعمار، الأمر الذي جعلها تحصل على شعبيتها خلال وقت قصير مقارنة بقنوات الأطفال الأخرى.

تردد قناة ميكي الجديدة mickey

تردد قناة ميكي الجديدة mickey

تردد قناة ميكي

تعتبر قناة ميكي من القنوات المهتمة بالأطفال، حيث تقدم أفلام الكرتون وأغاني الأطفال والبرامج التعليمية التي تهم كل الأطفال في مراحلهم العمرية المختلفة، ولعل هذه النوعية من البرامج بالتحديد هو ما يجعل من قناة ميكي محل اهتمام الآباء والأمهات الباحثين عن وسيلة تعليمية بسيطة لأبنائهم.

مضامين قناة ميكي

  • أفلام كرتون.
  • أغاني تعليمية.
  • مسابقات ترفيهية.
  • برامج لتنمية مهارات الأطفال.

اقرأ أيضًا..

اضبط تردد قنوات الاطفال 2019 عبر ستالايت النايل سات | “عيش الطفولة” مع اغاني وبرامج الاطفال

تتميز قناة ميكي عن غيرها من القنوات الفضائية بتقديمها لمجموعة مميزة من الأغاني التي يقوم بأدائها عدد من الأطفال، ولعل أبرز ما تعرضه قناة ميكي هو الأغاني التي تساعد الأطفال في تعلم الأرقام أو البرامج التي تعلم الأطفال نطق الحروف، كل هذه البرامج المتنوعة كانت هي السبب الرئيسي وراء انتشار تردد قناة ميكي الجديدة وجعله أحد أهم ترددات قنوات الأطفال في الوطن العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق