آبل تطلق iPhone SE في هذا الموعد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلن مينج تشي كو "Ming-Chi Kuo"، المحلل وصاحب التسريبات الشهير، أن شركة آبل ستطلق الجيل القادم من آيفون إس إي 2 "iPhone SE 2" في أوائل العام القادم .

وبحسب ما ذكره موقع "ذا فيرج" التقني، يتوقع كو أن هاتف "SE 2" الجديد سيكون أقل ًا من هواتف آيفون السابقة، بسبب تصميم الهاتف وسيأتي الهاتف بمواصفات داخلية محسنة وتكلفة منخفضة، ويشمل معالج A13 وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، سيشبه تصميم الهاتف آيفون 8.

ولم يذكر كو السعر المقرر للهاتف الجديد، ولكن أشار إلى أن آيفون إس إي الحالي، والذي أوقفت شركة آبل بيعه، كان يبلغ سعره 349 دولارًا أمريكيًا مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت، وبالنسبة لسلسلة آيفون 11 الجديدة بسعر 449 دولارًا أمريكيًا مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.

ويتوافق موعد الإعلان عن هاتف "آيفون إس إي" الذي ذكره المحلل كو مع ما نشرته سابقًا صحيفة "Nikkei"، والتى توقعت أن تطلق آبل خلال ربيع 2020 هاتف آيفون أرخص سعرًا، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة من نوع LCD بقياس 4.7 بوصة، وميزة Touch ID، ويعد iPhone SE 2 شبيهًا لهاتف آيفون 8، ولكن بنفس سرعة iPhone 11.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق