شاهد ميكس هوليود من أجل الاستمتاع بمتعة الأفلام الأجنبية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ميكس هوليود   أمر يهم عشاق الأفلام الأجنبية المترجمة سواء الرومانسية أو الرعب أو الإثارة أو الأكشن خاصة بعدما ظهرت ضمن قائمة القنوات التي تبث عبر النايل سات بجميع الدول في الوطن العربي ومن بينهم ، لذلك نوفر في التقرير التالي كافة المعلومات الخاصة بتردد قناة ميكس هوليود 2020  للاستمتاع بتلك الباقة من الأعمال العالمية فضلا عن توفير عناء البحث عبر محركات البحث بالمواقع الإلكترونية المختلفة.

قناة ميكس هوليود 2020 هي قناة مهتمة بعرض أفلام أجنبية مثل قنال هوليوود، والتي تقال بالإسبانية: Canal Hollywood  أو قناة هوليوود والمكتوبة بالإنجليزية: Hollywood Channel، هي قناة تلفزيونية مدفوعة خاصة بعرض الأفلام، متاحة عبر البث الفضائي والكبلي في إسبانيا والبرتغال. في

تردد قناة ميكس هوليود 2020

لمتابعة كافة جداول الأفلام المذاعة عبر قناة ميكس هوليود، يمكنك زيارة الصفحة الرسمية الموجودة عبر موقع التواصل الاجتماعي، ولمشاهدة الأفلام والأعمال المختلفة عبر النايل سات بثا مباشرا إليك تردد قناة ميكس هوليود 2020.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 11488 (h) 27500 أفقي 3/4

قناة ميكس هوليود 2020

البداية كانت قناة واحدة تبث برامجها في شبه الجزيرة الإيبيرية باللغة الإسبانية والبرتغالية، ثم انقسمت فيما بعد لتصبح قناة خاصة بإسبانيا وأخرى بالبرتغال، وفي 2011 ارتقت هذه القناة للبث بتقنية HD.

  • وعن قناة ميكس هوليود تعتبر اول قناه مصرية متخصصة في الافلام والمسلسلات الأجنبية على مدار 24 ساعه.
  • ومن خلال الصفحة الرسمية للقناة الموجودة عبر “” تطرح كافة الأفلام بالمواعيد باقتراحات من اجل ترشيحات من الجمهور للمشاهدة
  • منذ انطلاق تلك القناة وهي حاصلة على نسبة عالية فضلا عن التفاعل الكبير لها عبر السوشيال ميديا

ومن بين الأفلام التي عرضتها تلك القناة منذ إنطلاقها وحققت مشاهدة عالية من أجل جذب قطاع كبير من الجماهير ومحبي الأعمال الأجنبية، التالي:

  1. Jumper
  2. Harry potter
  3. Batman v superman
  4. Resident
  5. Killer elite
  6. Orphan
  7. Edge of tomorrow
  8. Open water
  9. The hunger games
  10. Cabin fever
  11. The marine
  12. City of industry
  13. The man with the iron fists

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق