ليسوا على قدر المسئولية.. نجم الأهلي السابق ينتقد لاعبي الزمالك

ليسوا على قدر المسئولية.. نجم الأهلي السابق ينتقد لاعبي الزمالك
ليسوا على قدر المسئولية.. نجم الأهلي السابق ينتقد لاعبي الزمالك

انتقد شهاب الدين، أحمد نجم النادي الأهلي السابق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤكدًا أنهم لا يتحملون المسؤولية خلال الفترة الأخيرة.

وأشار شهاب الدين في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لاعيبة الزمالك لم تشعر بالمسؤولية، ولا يوجد استقرار داخل الفريق وهذا أثر سلبًا".

وتابع:: "الإعلام يُضخم في اللاعبين بطريقة غريبة، خاصة في الأهلي أو الزمالك".

وواصل: "ممكن ناصر منسي هو اللي يفوق سيف الجزيري من خلال الدفع بناصر منسي أساسي لازم فيريرا يستعين بالصفقات الجديدة بصورة أكبر من كدة".

واختتم: "شبانة وبلحاج وناصر منسي لازم الصفقات دي تلعب، والزمالك عنده نواقص كتير، ورحيل إمام عاشور أثر سلبًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المصري يبحث عن وصافة الدوري الممتاز بمواجهة فاركو اليومالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:49 ص الدوري الممتاز، يلنقي فريق المصري البورسعيدي ونظيره فاركو فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز هذا الموسم.
التالى تقارير برشلونة يفكر في شراء كانسيلو من مانشستر سيتيالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 10:33 ص أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، علي وجود رغبة داخل الإدارة الرياضية لفريق برشلونة علي شراء عقد البرتغالي جواو كانسيلو لاعب الفريق المعار من مانشستر سيتي بصفة نهائية