شاهد.. أم بلا رحمة تعذب طفلة عمرها شهر وتبث الواقعة "لايف" عبر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تواجه سيدة من ولاية "تينيسي" الأمريكية اتهامًا بإساءة معاملة طفلتها الرضيعة التي يبلغ عمرها شهر واحد، وجاء ذلك بعد أن قامت ببث مقطع "لايف" عبر موقع التواصل الاجتماعي ""، ظهرت خلاله وهي تدخن سيجارة على مقربة من الطفلة وتنفث الدخان في وجهها فيما كانت تحملها بيدها بإهمال وتحركها إلى أعلى وأسفل بشكل عنيف وكأنها "دمية"، قبل أن تلقيها جانبًا في نهاية المطاف في مشهد صادم.

وجاء في تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حول الواقعة، أنه قد تم إلقاء القبض على الأم "تيريشا سيكستون" في وقت سابق من الأسبوع الجاري في منزلها بمدينة "تشاتانوجا" بعد أن قام العديد من الأشخاص بإبلاغ الشرطة بشأن ذلك الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تسئ معاملة الطفلة، والذي تم بثه مباشرة عبر "فيس بوك"، واستمر لمدة 30 دقيقة.

ووفقًا لتقارير الشرطة، فإنه لدى وصول الضباط إلى محل إقامة الأم، أخبرتهم بأنها لم تكن تريد هذه الطفلة على أي حال، وكذلك قالت إن البلاغات غير صحيحة وسمحت لأحد الضباط بتفقد وضع الرضيعة.

وأفاد ضابط شرطة بأن رائحة الكحول كانت تنبعث من أنفاسها، فضلًا عن أنها كانت تدلي بأقوال غير منطقية؛ وتشير التقارير كذلك إلى وجود العديد من زجاجات الخمور الفارغة.

وذكرت "ديلي ميل" أن العديد من جيران هذه السيدة توجهوا إلى شقتها أثناء وجود الشرطة هناك، وعرضوا مقطع الفيديو الذي يرصد تعذيبها للطفلة على الضباط.

يشار إلى أن "سيكستون" تواجه أيضًا إلى جانب تهمة سوء معاملة الأطفال، تهمتي مقاومة الاعتقال والسلوك غير المنضبط؛ وقد استمرت في إحداث الفوضى لدى وصولها إلى قسم الشرطة، وأعلنت مجددًا عن أنها لا تريد الطفلة.

ومن المقرر أن تمثل المتهمة أمام المحكمة في الرابع من أكتوبر الجاري؛ وتقوم والدتها برعاية الرضيعة في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق