يحتل صدارة الدوري بعد فوز صعب على طنطا اليوم (2-0).. شاهد الأهداف من هنا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يتصدر محرك بحث "" في ، عقب فوز بيراميدز الصعب على غريمه فريق طنطا ضمن منافسات الجولة لثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، واحتل فريق بيراميدز بعدما فاز على طنطا بهدفين مقابل هدف.

كواليس أهداف مباراة بيراميدز وطنطا

سجل نجم بيراميدز إبراهيم حسن الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من المباراة، كما أحرز عبد الله السعيد الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 29 من المباراة، ورد فريق طنطا هدفه الوحيد من ركلة جزاء في أخر المباراة الدقيقة 89 عن طريق اللاعب عبد الرحمن الدح.

بيراميدز يحتل صدارة الدوري المصري

بعد فوز بيرلميدز على طنطاـ، ارتفع رصيد بيراميدز للنقطة 6 محتلًا صدارة جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بشكل مؤقتل بفارق هدف عن النادي الأأهلي صابح المركز الثاني، وعن رصيد طنطا عند النقطة 3 محتلاً المركز العاشر.

مستوى مباراة بيراميدز وطنطا.. وفوز صعب

وعن مستوى المباراة بيراميدز وطنطا، فكانت جيدة من حبث المستوى الفني لكلى الفريقين، حيث تبادل فريق بيراميدز  وغريمه طنطا الهجمات، ولكن كانت الأفضلية لفريق بيراميدز طوال أحداث المباراة وشكل لاعبوه العديد من الفرص الخطيرة.

بيراميدز طنطا يحققان أول فوز في الجولة الأاولى من الدوري

حقق طنطا أول فوز له فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز على حساب وادى دجلة بهدف نظيف فى المباراة الافتتاحية ببطولة الدوري العام، وحقق بيراميدز أيضًا انطلاقة مميزة بالدوري بعدما فاز على فريق انبى بأربعة أهداف دون رد فى الجولة الاولى من الدوري المصري.

أهداف مباراة بيراميدز وطنطا في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق