رجعولي يوم فرحتي.. أول رد من خطيبة مصطفى أبو تورتة على الهدايا

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

" يا جماعة انا مش عايزه ولا اي حاجه عمر ما وجعي وكسرت قلبي تتداوي بهدايا.. رجعولي يوم خطوبتي وتجهيزاتي قبلها وفرحتي بفستان وحتي فرحتي بيه هو.. كل ده طلع كدب كل ده وهم..هدايا ايه بس ال بتتكلمو فيها..انا كل شوية الصدمة تتجدد عندي".
بهذه الكلمات ردت نهال خطيبة الشاب الذى اشتهر على منصات التواصل الإجتماعى باسم مصطفى أبو تورتة فى الساعات الماضية، بعد تقديم أكثر من عرض من فنادق وشركات فى محاولة لتعويضها عما تعرضت له من واقعة صادمة بحسب وصفها يوم خطبتها.
وقالت نهال الخطيبة السابقة لمصطفى إنها لا تريد أى هدايا، لأن ذلك لن يعوضها عن صدمة يوم خطبتها، وتجهيزاتها للحفل مع الأهل والأصدقاء، وتعرضها فجأة لأسوء موقف فى حياتها.
يأتى ذلك بعدما تلقت نهال عرضًا من مطعم شهير بمدينة نصر بتقديم عشاء مجانى لنهال وأسرتها بالكامل مجانًا لتعويضها عمّا بدر من عائلة خطيبها، ثم شارك أحد الفنادق بمدينة دهب بعرض للإقامة مجانًا، من أجل تهدئة أعصابها عقب تصرف خطيبها غير المتوقع، والذى دفعها لكشف المستور على بعدما خذلها بطريقة مهينة أمام عائلتها.
وعلى نفس الطريقة، انهالت العروض من الشيكولاتة، ومراكز تجميل الأسنان والعناية بها، وخصم مباشر على مشتريات أونلاين، وفساتين، وحتى تصفيف الشعر، وجلسات التصوير، كل ذلك مجانًا.

المصدر صدى البلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق