حساب المواطن يوضح حقيقة تأجيل موعد صرف دفعة أكتوبر!

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نفى برنامج حساب المواطن ما من أقاويل حول تأجيل موعد صرف دفعة أكتوبر ليوم الأحد الموافق 13 من شهر أكتوبر لعام ، قائلا أنها مجرد شائعات وعبارات مغلوطة ليس لها أي أساس من الصحة، وهذا بعدما ورد أنباء في بعض المواقع أنه سيتم تأجيل موعد صرف دعم دفعة أكتوبر نظرا لأن موعد الدعم الأصلي سيوافق يوم الخميس 10 من الشهر أي قبل االعطلة الأسبوعية بيوم.

ولكن الأسس الذي بني على أساسها البرنامج تؤكد أن حساب المواطن سيقرر صرف دعم دفعة أكتوبر في موعدها ما لم يصادف هذا اليوم عطلة رسمية.

وخالف حساب المواطن قواعد البرنامج في شهر أغسطس وصرف الدعم في الثامن من شهر أغسطس، أي قبل الموعد المقرر شهريًا لصرف دفعات حساب المواطن وهو في العاشر من كل شهر، مالم يصادف عطلة رسمية، يتم الصرف في يوم قبله أو يوم بعده.

واختلط الأمر على المستفيدين من البرنامج، حيث أعلن حساب المواطن أنه يحق صرف الدعم قبل العطلة الرسمية بيوم أو بعدها بيوم، وكان في اعتقاد المستفيدين أنه لم يتم صرف لدعم قبل العطلة الرسمية بيوم أو بعدها بيوم.

وأعلن برنمج حساب لمواطن في وقت سابق عن موعد صرف دعم دفعة أكتوبر، مؤكدا أنه سيكون يوم لخميس الموافق 10 من الاسبوع الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق