ميزة مبهرة يضيفها التحديث الجديد للعبة Super Mario Maker 2

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلقت الشركة الصينية نينتندو "Nintendo"، تحديثًا جديدًا لرائدة ألعاب الفيديو Super Mario Maker 2، والتي تعتبر أول نسخة مخصصة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من اللعبة الشهيرة، ويزيد هذا التحديث الجديد من شعبية اللعبة ليس فقط كلعبة ولكن كلعبة عبر الإنترنت.

ومن خلال ذلك التحديث قامت Nintendo، بتطوير قدرة اللعبة على العمل في وضع الاتصال بشبكة الإنترنت، وإضافة خيار اللعب الجماعي لزيادة عدد اللاعب على اللعبة، والتى قد سبق وأن رفضت الشركة عدم ضم خيار اللعب عبر شبكة الإنترنت في المقام الأول للعبة، وفقا لما ذكره موقع "engadget".

ولكن في نهاية المطاف غيرت شركة عملاق ألعاب الفيديو قرارها ووعدت بإضافه تلك الميزة، وهذا مايأتي به تحديث الإصدار 1.1.0 إلى اللعبة، حيث يمكنك الآن البحث في قائمه الأصدقاء للبحث عن لاعب ما للعب معه اما في مجموعة، أو مقابل فريق أخر كما في لعبة ببجي، ويمكنك أيضا اختيار من الدورات التي تم تحميلها إلى الدورة التدريبية العالم أو حفظها في Coursebot للعبك.

وبالاضافه إلى ميزه تعدد اللاعبين في نسختها التجريبية، يضيف التحديث أيضا دعم الدردشة الصوتية لتطبيق نينتندو سويتش اون لاين، بالاضافه إلى شاشه اللمس ودعم التحكم في الأزرار.

يذكر أن لعبة Super Mario Maker 2، تم إصدارها لجهاز نينتندو سويتش فى 28 يونيو الماضى، وكانت اللعبة الأكثر مبيعًا لهذا الشهر، وهى عبارة عن منصة لألعاب الفيديو المنزلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق