شاهد.. مصرع رضيعة بين ذراعي والدها بعد إطلاق النار عليه في الشارع

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

في واقعة مفجعة، لقيت طفلة رضيعة عمرها ستة أشهر، مصرعها بين ذراعي والدها، إثر قيام شخصين بإطلاق النار عليه في الشارع.

وحسبما نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ذلك الحادث قد وقع بمدينة "تومبيس" في بيرو، لافتة إلى أن الأب نجا من إطلاق النار، في حين لقيت طفلته حتفها.

وفي السياق ذاته، أفادت تقارير وسائل إعلام محلية بأن والد الطفلة "نيستور جارسيا" كان هو المستهدف من الهجوم الذي وقع في آواخر شهر سبتمبر الماضي، موضحة أنه قد تلقى مكالمة هاتفية من سيدة من أجل ترتيب لقاء معه، وخرج من منزله حاملًا طفلته بين ذراعيه.

ووفقًا لأقوال الجيران، ظهر شخصان على متن دراجة نارية، وقام أحدهما بإخراج مسدس وشرع في إطلاق النار على "جارسيا"، وللأسف أصابت الرصاصة الرابعة طفلته في رأسها.

ونُقلت الطفلة إلى المستشفى، لكنها توفيت متأثرة بجراحها، في حين لاذ مطلقا النار بالفرار على متن الدراجة النارية. وقامت الشرطة بإلقاء القبض على شخصين من "فنزويلا" وتم احتجازهما للتحقيق معهما.

وذكرت "ميرور" أن "جارسيا" يعمل في مجال البناء، ويُعتقد أن إطلاق النار كان مرتبطًا بـ"الجريمة المنظمة"، بحسب وصف الصحيفة. وما زالت التحقيقات جارية في الواقعة، ولم يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بدوافعها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق