حساب المواطن بوضح تأثير استخراج السجل التجاري في استمرار الدعم

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يقدم حساب المواطن "خدمة المستفيدين" على موقع "تويتر" للرد على استفسارات المواطنين الأشقاء بالسعودية بشأن شروط برنامج حساب المواطن، وتعمل خدمة المستفيدين من الساعة 8 صباحًا إلى 10 مساءًا طول الأسبوع، وأيضًا يقدم حساب المواطن خدمة "صوتك مسموع" عبر رقم الجوال 19912.

وفي نفس السياق، ورد لبرنامج حساب المواطن سؤالًا من مستفيد بشأن تأثير استخراج السجل التجاري على مبلغ الدعم، حيث قال المستفيد عبر "تويتر": "هل استخراج سجل تجاري يؤثر على استمرار الحصول على دعم حساب المواطن".

وأجاب حساب المواطن عبر خدمة المستفيدين على "تويتر" قائلًا: "يستطيع من يزاول أي نشاط تجاري الاستفادة من البرنامج بشرط الإفصاح عن الدخل الناتج عن أي نشاط تجاري بالإضافة إلى انطباق جميع شروط البرنامج الأخرى عليه وفي حال وجود سجل تجاري لابد من الافصاح عنه واختيارنوع الدخل(نشاط تجاري)ومصدر الدخل(سجل تجاري) وإضافة الدخل ثم الضغط على حفظ".

أعلنت برنامج حساب المواطن عن الموعد الرسمي لصرف الدفعة الـ23 من شهر أكتوبر الجاري، وسيوافق موعد صرف الدفعة المقبلة يوم... للمزيد من التفاصيل اضغط هنا
رد حساب المواطن السعودي على أرملة تريد دعم البرنامج هي وابنها، فقد قامت بتقديم طلب صك إعالة إلى برنامج حساب المواطن ولكن المحاولة باءت بالفشل وتم رفض الطلب من جانب حساب المواطن وتساءلت عن السبب الأمر الذي جعل حساب المواطن يوضح... للمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق