مصطفى أبو تورتة.. حكاية عريس خدع فتاة للهروب من الخطوبة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سخر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من طريقة شاب حاول الهروب من خطوبة فتاة متعللا بمرض خاله، وأبدى النشطاء تعاطفهم مع الفتاة التي هجرها خطيبها في حفل الخطوبة، وتخلى عنها عريسها ووضعها في موقف محرج.

انهالت التعليقات على قصة كتبتها إحدى الفتيات سردت فيها أحداث ارتباطها بخطبة مع شخص يدعى مصطفى، وكيف هرب العريس وأهله وغادروا حفل الخطوبة بحجة "الخال عيان"، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إنهم حملوا "التورت" معهم.

كتبت الفتاة: "والأنيل إننا اكتشفنا إنهم أخدوا التورت معاهم طب مش خالك عيان.. أخدتوا التورت معاكم ملبستنيش شبكة.. وقبل كل دا بأيام جالي البيت وأخد التوينز بتاعت قراية الفاتحة بحجة إنه عايز يلبسني كله مرة واحدة في القاعة وأنا هبلة وافقت مجاش في بالي للحظة واحدة إنه هيعمل فيا كدا".

وأطلق النشطاء على العريس الهارب اسم "مصطفى أبو تورتة"، وانهالوا عليه نقدا وتجريحا على ألسنة فنانين وشخصيات عامة مشهورة، وأبدى البعض النشطاء تعاطفهم مع الفتاة، ورأت أن مثل هذه القصة الحزينة ليست موضوعا لـ"الهزار" والضحك والتسلية، خاصة أن الفتاة تعرضت لصدمة نفسية ولموقف قاس له تداعياته على المستوى الاجتماعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق