اليومية حظك اليوم.. الحالة الفلكية خلال أكتوبر وتأثيرها على جميع الأبراج

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن الحالة الفلكية وتأثيرها على حظ جميع في شهر أكتوبر .

وقالت إنه يوجد تغيرات فلكية جديدة، ومع بداية الشهر تنتقل لكن الكواكب شمس وفينوس وعطارد إلى الميزان وهذا يعطي للأبراج الترابية الميزان والجوزاء والدلو وحالة فلكية رائعة وحظ رائع اجتماعيا ووعاطفيا ومهنيا، والقوس والأسد لديهم حظوظ رائعة على الصعيد الاجتماعي والعاطفي.

أما المريخ في العذراء منذ شهر ونصف، وهذا يعطي للأبراج الترابية حظ رائع طوال الفترة السابقة، وخلال ثلاثة أول أيام من الشهر قبل الانتقال لوضع آخر في 4 أكتوبر.

التحركات الفلكية من قبل 4 أكتوبر
يوم 3 أكتوبر الساعة السادسة صباحا، يعاود بلوتو في الجدي سيره المباشر لأنه بدأ التراجع في الجدي من 24 أبريل، ومستمر في التراجع حتى يوم 3 أكتوبر للوصول إلى درجة 20 من برج الجدي، وهذا الفترة تزيد الضغوط المالية والمهنية وخشونة في العمل والأمور المالية، لكن تعلم الصمود والتماسك أكثر والخروج أقوي في تلك الفترة.

وأضافت أن عودة بلوتو إلى سيره المباشر يعطي حظا رائعا للأبراج الترابية، كما يوجد أبراج مستفادة أيضا، وهي الثور والعذراء والجدي، والعقرب والحوت ولديهم فرص هائلة لإستعادة علاقات سابقة واسترجاع شيء مفقود أو نقود.

3 أكتوبر يوجد حركة فلكية مهمة وهي دخول عطار لبرج العقرب وهذا يحدث في الساعة العاشرة وربع صباحا، وهذا يعطي لهم لاحظ رائع في العلاقات الاجتماعية للأبراج المائية.

الأبراج المستفادة من وجود عطارد في العقرب، برج السرطان العقرب الحوت العذراء الجدي، وهذا يعطي لهم يقظة ذهنية وعلاقات اجتماعية وصداقات موفقة.

4 أكتوبر ينتقل المريخ ينتقل إلى برج الميزان الساعة السادسة والثلث صباحا، وهذا يعطي لمواليد الأبراج الهوائية وبرج القوس والميزان والجوزاء والدلو والأسد، طاقة واصرار ونشاط ودعم أفضل، الأسد تركيزهم يزيد والإنجاز ونشاط.

ينتقل فينوس في 8 أكتوبر لبرج العقرب الساعة السابعة وستة دقائق مساء، وهذا يعطي لهم حالة عاطفية رائعة للأبراج المائية السرطان والعقرب والحوت والعذراء والجدي، وبالأخص الجدي لأن كان يوجد لديهم مشكلات عاطفية.

ويوم اكتمال القمر يوم 13 أكتوبر وهذا وضع فلكي سيئ وسلبي، لأنه هو مواجهة القمر بالشمس وهذا ينشر روح العصبية بين الناس ومواجهات بين القوى العظمة على مستوى العالم، وهذا يتسبب في صراعات ومواجهات عنيفة بين مراكز القوة، ويجب على الناس جميعا الهدوء وتجنب العصبية والمواجهة مع الآخرين حتى لا نفقد علاقتنا مع الآخرين.

15 أكتوبر يوم هائل، لأنه يوجد تناغم فلكي رائعا وهذا نادرا ما يحدث، ويوجد تناغم بين ثلاثة كواكب وهما عطار في العقرب مع نبتون في الحوت مع زحل في الجدي، وهذا يعمل عموما حالة يقظة ذهنية على الجميع ويعطي للناس ثقة أكثر وبصيرة في الحكم على الأمور بصور سليمة ومنطقية.

تبدأ الشمس في آخر عشرة أيام من الشهر الانتقال لبرج العقرب يوم 23 أكتوبر الساعة السابعة وثلث ليلا، وهذا يعطي لهم حظ ونشاط وتألق، والأبراج المائية السرطان والعقرب والحوت والعذراء والجدي، يستفيدوا من هذا التغير.

ولادة القمر الجديد يوم 28 أكتوبر الساعة السادسة إلا ثلث صباحا، وهذه اقتران الشمس بالقمر، ويوم مناسب للبدايات الجديدة، ولكن القمر الجديد في مواجهة أورانوس وهذا سلبي ويجعل لديهم صدمات، ومن الممكن أن يحمل مفاجأت صادمة ومن الممكن أن تكون بداية لمرحلة جديدة لأن مواجهة الشمس والقمر يواجهو أورانوس كوكب المفاجئات.

بينما يبدأ عطارد في التراجع يوم 31 أكتوبر الساعة 5.33 المغرب، في العقرب وهذا يجعل بطء وتأخير وأعطال في وسائل المواصلات والاتصال وحدوث حوادث وحرائق، ويجب الحرص على الهواتف والأجهزة الإلكترونية، والحفاظ على الصبر والتأني والحذر لعدم خسارة ناس في تلك الفترة، وعدم التذمر أمام التأخير ولكن هذا لن يحدث هذا الشهر ولكن في بداية الشهر القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق