لطرد الشيطان من جسده.. أب يقتل ابنه بحرقه بالماء المغلى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت الشرطة الأمريكية على أب بعدما قتل ابنه البالغ من العمر 6 سنوات، بوضع الماء المغلى على جسده ورقبته، وكانت حجته محاولة طرد الشيطان الذي يلبسه.

وقالت المتحدثة باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف. بي. آي"، في بيان، إن بابلو مارتينز – 31 عاما- يعيش في محمية باسكوا ياكوي الهندية بالقرب من توكسون بولاية أريزونا الأمريكية، تم اعتقاله بتهمة القتل من الدرجة الأولى.

وتبنى بابلو مع زوجته، التي تنتمى لقبيلة باسكوا ياكوي الهندية، الطفل منذ سنوات.

وقال بابلو للشرطة إنه لاحظ أن الشيطان يسكن جسد الطفل، بينما قالت الأم روكيلا مارتينز إن زوجها تبرع لتحميم الطفل يوم الخميس الماضي إلا أنها سمعت صراخ الطفل وصخب أت من الحمام، وإنها رأت، من ثقب باب الحمام، زوجها يضع رقبة الطفل تحت الصنوبر.

واعترف مارتينز بأن الطفل كان في حالة غضب غير طبيعية خلال الاستحمام، وبأنه يعرف أن الماء الساخن يطرد الشياطين من الجسد، لذلك قام بفتح الماء الساخن لمدة 10 دقائق على الطفل.

وقد تم نقل الطفل إلى المركز الطبي بجامعة بانر حيث أعلن موته بسبب إصابته بحروق في حوالي 15 ٪ من جسده، مع وجود حروق في ذراعيه ومرفقيه ورأسه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق