فخر بريطانيا.. وجه كلمة لـ مجدى يعقوب بعد حصوله على لقب أسطورة الطب في العالم ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حصل السير مجدى يعقوب البروفيسور المصرى وجراح القلب البارز على جائزه "فخر بريطانيا " التى تمنح للذين ساهموا بأشكال مختلفه من الشجاعه والعطاء أو من ساهم ف التنمية الاجتماعية و المحلية.


حصل مجدى يعقوب على لقب "أسطوره الطب " فى العالم بعدما اختارته جمعيه القلب الأمريكية بيشكاغو ليفوز به ضمن أكبر خمس شخصيات طبيه أثرت فى تاريخ الطب .

ورصدت عدسه "صدى البلد " كلمات مؤثره عن الدكتور مجدى يعقوب لحصوله على لقب أسطورة الطب ف العالم

وقالت " نادية أحمد" إحدى المواطنات :ربنا يكرمك وأنت تستحق هذا اللقب عن جدارة وأنت فخر لجميع المصريين ربنا يخليك لمصر .

وأكد "عماد شادى"  أحد المواطنين أن الدكتور مجدى شرف للمصريين, كما أنه ساهم فى إنقاذ قلوب الكثير من الأطفال وأتمنى أن يتعلم منه الكثير من الأطباء و يكونوا فى مثل أخلاقه.

وأوضح " محمد فخرانى " أحد المواطنين أن هذه الجائزة قليله عليه إنه يستحق الكثير , ثمره مجهود سنين كتير من نجاح لنجاح و إنقاذ المثير من القلوب و الأسر.

وأشار " محمد فتحتى " أحد المواطنين إلى أن الدكتور مجدى يستحق هذا اللقب وقال ألف مبروك وإننا ديما ف ضهرك لأنك شخصية مشرفه لينا و لمصر .

وأضاف "عصام على " أحد المواطنين: يجب أن يلقبوه بالملاك الطيب وأن أى طالب يأخذه كمثل أعلى , ألف مبروك وديما مشرف غير إنه يستحق الكثير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق