موظفة متهورة تضع مادة مخدرة في طعام زميلتها بالعمل.. شاهد ما حدث!

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها إنه قد تم فصل موظفة في أحد متاجر بيع المواد الغذائية من عملها بعد اتهامها بوضع مخدر "الميثامفيتامين" في إحدى الوجبات الغذائية، والتي تناولتها زميلة لها في العمل وتسببت في دخولها إلى المستشفى.

وأضاف التقرير أن الموظفة "كاساندرا ميدينا هرنانديز"، وهي من ولاية "أوريجون" بالولايات المتحدة الأمريكية، تواجه عدة تهم من بينها توزيع مخدر "الميثامفيتامين"، والتسبب في تناول شخص آخر مادة خاضعة للرقابة.

الجدير بالذكر أن الشرطة بدأت التحقيق في هذه الواقعة في وقت سابق من الشهر الجاري.

وتشير وثائق المحكمة إلى أن إحدى زميلات المتهمة "هرنانديز" تزعم أن الأخيرة سمحت لها بتجربة بعض من صلصة الغمس التي كانت تقوم بإعدادها، وقد استمتعت هذه السيدة بالوجبة كثيرًا لدرجة أنها قررت الحصول على بعض منها كي تتناولها في المنزل خلال استراحة الغداء، لكنها قالت إن مذاقها كان غريبًا هذه المرة.

ولدى عودتها إلى العمل شعرت بوجود أمر غريب، وقد أخبرت الشرطة أنها كانت تشعر بأنها غير قادرة على الوقوف على قدميها، فضلًا عن وجود مشكلة ما في معدتها؛ وتوجهت هذه السيدة إلى المستشفى في أعقاب ذلك، وكشفت التحاليل الطبية عن وجود ما يُعتقد أنه مخدر "الميثامفيتامين" في جسدها، في حين أكدت هي للشرطة أنه لم يسبق لها أن قامت بتجربة ذلك المخدر إطلاقًا.

وقامت الشرطة بإلقاء القبض على "هرنانديز" بعد استجواب عدة موظفين ومراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة في المتجر.

وتعتقد الشرطة أن موظفًا آخر على الأقل تناول من صلصة الغمس التي تحتوي على المخدر، لكن لا يُعتقد أنه قد تم تقديمها إلى أي من الزبائن.

وحددت السلطات كفالة قدرها 500 ألف دولار من أجل إطلاق سراح "هرنانديز"، وهي من المقرر أن تمثل أمام المحكمة مجددًا في الثالث من أكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق