أفضل آيفون المدفوعة حملها مجانًا اليوم.. اعرف الطريقة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اكتشف موقع "بي جي آر" التقني حوالي 300 مختلف من iOS المدفوعة موجودة للتحميل مجانًا، ولكن الموقع التقني اختار أفضل 7 تطبيقات من بينهم تحتوي على ميزات جيدة.

وينصح الموقع التقني بتحميل التطبيق على الفور حيث يمكن أن يصبح تطبيقًا غير مجانيًا مرة أخرى في أي لحظة.

Truth Or Dare Fun Party Game

هذا التطبيق هو لعبة (الصراحة أم الجرأة) الشهيرة، ويساعدك هذا التطبيق التمكن من معرفة أصدقائك أو المقربين لديك بشكل أفضل من الأسئلة والأوامر التي تعرضها لك اللعبة.

Remote Drive & File Browser

قم بتحويل جهاز iPhone أو iPad إلى محرك أقراص فلاش اللاسلكي الخاص بجهازك Mac. يمكنك هذا الجهاز بالوصول الكامل إلى ملفات Mac - استخدم جهاز iOS الخاص بك لدفق مقاطع الفيديو، وعرض الصور والمستندات، من أي مكان داخل منزلك.

Further: Get Things Done

يساعد هذا التطبيق في تنظيم حياتك والمهمات التي يجب عليك القيام بها كل يوم.

thankful

thankful هو الطريقة الأكثر جمالا مصمم لتسجيل كل ما أنت شاكرًا له في حياتك اليومية بسهولة وسرية الأمر الذي يزيدك سعادة ورضا.

Memos-Voice

هذا التطبيق التي لا غنى عنه لتسجيل لحظاتك المهمة بسهولة مثل المقابلات والاجتماعات والفصول الدراسية والمحاضرات وما إلى ذلك.

7 Minute TV Workout

يساعدك هذا التطبيق على تمرين رياضي مدته 7 دقائق كل يوم لتحسين صحتك البدنية.

Dark Tower
خلال هذه اللعبة يمكنك المقاتلة صد الهياكل العظمية ، والزومبي ، والمحاربون ، ومصاصو الدماء والمزيد في انتظاركم، وخلالها ستعيش تجربة مغامرة ملحمية وهزيمة قوى الشر عند محاربة ملكة مصاص دماء الخالدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق